نجمات عالميات وقعن في غرام مشاهير عرب..ليندسي لوهان وجانيت جاكسون الأبرز

نجمات ومشاهير عالميات وقعن خلال الفترة الماضية في غرام رجال أعمال ومشاهير عرب وأثرن الجدل بسبب ارتباطهن بهم وأصبحن حديث الجمهور ونالت أخبارهم اهتمام الجميع، وبالرغم من أن بعض من تلك العلاقات لم تكتمل وانتهت بالانفصال، إلا أنها باتت مصدر لاهتمام الجمهور ومن أحدث هؤلاء النجمة ليندسي لوهان

ليندسي لوهان وبدر شماس

أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان مؤخرًا زواجها من رجل الأعمال بدر شماس، وذلك بعد أشهر من إعلان خبر خطبتهما في نوفمبر من العام الماضي، وعبرت النجمة الشهيرة عن مدى سعادتها البالغة وشاركت المتابعين بصورة مميزة لهما معًا على انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "أنا أسعد امرأة في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والراحة، كل ذلك في نفس الوقت، لا أصدق أنك أصبحت زوجي وحياتي وكل شيء".

وتلقت ليندسي لوهان التهاني من قبل عدد كبير من محبيها، وحظيت الصورة بتفاعل كبير من الجمهور والمتابعين، وتمنى الجميع لها حياة سعيدة مع زوجها.

غ
ليندسي لوهان وزوجها بدر شماس 

جانيت جاكسون ووسام المانع

قبل حوالي 9 أعوام أكدت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون أنها تزوجت من رجل الأعمال القطري وسام المانع، خلال حفل زفاف هادئ وبسيط ضم عدد من المقربين منهما، وفي 2017 أعلن الثنائي انفصالهما بالرغم من قصة حبهما التي تصدرت اهتمام الجمهور، ونتج عن تلك الزيجة أن أنجبا الثنائي ابنهما عيسى.

بل
جانيت جاكسون ووسام المانع في فترة ارتباطهما

 كورتني كارداشيان ويونس بن دجيما

نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارداشيان وقعت في حب العارض الجزائري يونس بن دجيما عام 2016، وظهر الثنائي معًا في العديد من العطلات الصيفية والصور الرومانسية وتصدرا اهتمامات الجمهور بسبب قصة حبهما، لكنهما انفصلا عن بعضهما البعض في 2018.

غ
 كورتني كارداشيان ويونس بن دجيما
 

جينيفر جيتس ونايل نصار

في مطلع عام 2020 وافقت جينيفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسِّس شركة مايكروسوفت، على زواجها من الشاب المصري نايل نصار، وذلك بعد قصة حب دامت بينهما لمدة 4 سنوات، ونشرا الثنائي صورة لهما للإعلان عن ارتباطهما وعلق نصار حينها وقال: "قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظًا وأسعد رجل فى العالم، الآن.. جين، أنتِ كل شىء كان يمكننى تخيله وأكثر من ذلك بكثير"، وردت جينيفر حينها وقالت "نايل نصار، أنت فريد، وسحرْتَني خلال نهاية الأسبوع الماضى، وفاجأتنى بالكثير، لا أستطيع الانتظار لقضاء باقى حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معًا، نعم مليون مرة"، واحتفل الثنائي بزواجهما في العام الماضي.

يب
جينيفر جيتس ونايل نصار

كلوي كارداشيان وكريم خربوش

في عام 2014 وقعت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان في حب مغني الراب ذو الأصول المغربية French Montana أو كريم خربوش، وباتت رومانسيتهما حديث الجمهور لكن علاقتها لم تستمر طويلصا وانفصلا بعد 8 أشهر فقط.
 

بل
كلوي كارداشيان وكريم خربوش

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وAFP