أحدها لـ جاستين بيبر.. تفاصيل 4 عروض فنية عالمية من المقرر إقامتها في دبي قريبًا

يستعد نجوم العالم لتقديم عروض فنية خلال الأشهر القليلة المقبلة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة التي تشتهر دائمًا باستضافة أبرز العروض والحفلات والفعاليات العالمية، وفي ما يلي أبرز العروض الفنية المقرر إقامتها في دبي الفترة المقبلة وأبرز نجومها.

المغني الكندي جاستين بيبر

في حالة إتمام شفائه، من المقرر أن يُحيي نجم البوب الكندي جاستين بيبر حفلات في دبي يومي 8 و9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، كجزء من جولته الغنائية العالمية التي تسمى "Justice" على اسم ألبومه السادس الذي صدر العام الماضي، وسيقوم جاستين بيبر بتقديم باقة من أبرز وأشهر أعماله الحديثة والكلاسيكية.

المغني الكندي جاستين بيبر

الكوميدي الأمريكي جو كوي 

يعود الفنان الكوميدي الأمريكي جو كوي Jo Koy إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد إلغاء أحد عروضه في دبي في ديسمبر من العام الماضي، ويؤدي جو جولة كوميدية تُعرف باسم "Funny is Funny"، ويقوم فيها بتقليد شخصيات شهيرة وعروض كوميدية، ومن المقرر إقامتها في 3 سبتمبر/ أيلول المقبل، وفقًا لتقرير The National News.

الكوميدي الأمريكي جو كوي 
الكوميدي الأمريكي جو كوي 

آلان ووكر وKSHMR

الفنان النرويجي آلان ووكر Alan Walker والمغني الأمريكي KSHMR يستعدان لآداء عرض موسيقي في دبي في 26 أغسطس/ آب، ويشتهر آلان ووكر بأغنية "Faded" التي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب، ومن المتوقع أن يقدم أيضًا أغنية "Sweet Dreams"، الفيديو الموسيقي الذي تم تصويره في دبي، كما يستعد المغني الأمريكي KSHMR أيضًا لآداء عرضًا موسيقيًا مميزًا.

والمغني الأمريكي KSHMR
الفنان النرويجي آلان ووكر Alan Walker

المغني الهندي Sonu Nigam

المغني الهندي Sonu Nigam يستعد لتقديم عرضًا متميزًا في دبي يوم 10 سبتمبر/ أيلول يتم من خلاله تقديم المشاهد والأصوات والرقصات التي تشتهر بها بوليوود، حيث سيؤدي النجم الهندي بعض من أغانيه الناجحة مثل "Saathiya" و"Deewana Tera" و"Tumse Milke Dil Ka".

الصور من حسابات النجوم بإنستجرام