النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز اللحظات المميزة في حفل فرقة Everglow الكورية في موسم جدة ورسالتهم للجمهور السعودي

فرقة Everglow في موسم جدة
1 / 7
فرقة Everglow في موسم جدة
الجمهور يتفاعل مع فريق Everglow
2 / 7
الجمهور يتفاعل مع فريق Everglow
نجمات فريق Everglow بجدة
3 / 7
نجمات فريق Everglow بجدة
فريق Cix الكوري على مسرح جدة سوبر دوم
4 / 7
فريق Cix الكوري على مسرح جدة سوبر دوم
فرقة Everglow تشعل حفلها في موسم جدة
5 / 7
فرقة Everglow تشعل حفلها في موسم جدة
أعضاء فريق Cix الكوري
6 / 7
أعضاء فريق Cix الكوري
حضور جماهيري كبير في حفل فريق Everglow
7 / 7
حضور جماهيري كبير في حفل فريق Everglow

فريق Everglow الكوري أشعل حفله الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" الذي انطلق خلال الأيام الماضية بموسم جدة في المملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وتفاعل واسع من فريق Everglow مع محبيهم أثناء غنائهم على المسرح.

لحظات مميزة لفريق Everglow في حفله بجدة

فريق Everglow الكوري أثار حماس الجمهور منذ اللحظة الأولى لصعوده على المسرح من خلال الرقصات والاستعراضات التي قدمها الفريق النسائي والتي لاقت الإعجاب والتفاعل الواسع من معجبيهم الذين احتشدوا في مسرح جدة سوبر دوم من أجل حضور الحفل.

الفريق الكوري أشعل المسرح كذلك بمجموعة من الأغاني الشهيرة له والتي كان من بينها أغنية "DUN DUN MV" التي تألقت الفرقة بأدائها على المسرح كما حمل الجمهور الذي حضر لافتات كتب عليها "سنبقى معا إلى الأبد، everglow forever lets go"، ويحمل محبي الفرقة حول العالم هذا الشعار والذي تم إطلاقها كذلك بعد ألبوم "HUSH" عام 2019.

رسالة فريق Everglow للجمهور في جدة

فريق Everglow حرص كذلك جمهورهم الكبير الذي حضر الحفل على تسجيل أجمل اللحظات حيث التقط محبي الفرقة الصور والفيديوهات مع كل استعراض يقدم على المسرح الذي سجل فريق Everglow حضوره عليه من خلال نشر أكثر من صورة عبر حساب الفريق على "انستجرام" لهذه الليلة الغنائية المهمة، حيث تم تقديم الشكر للجمهور في جدة، وأكد الفريق أن ذكريات حفلهم ستبقى مميزة، وتمنوا أن يلتقوا من جديد مع جمهورهم في المملكة العربية السعودية فجاء بيان الفريق: "ذكريات مميزة من جدة، شكرا لكم، نراكم في المرة القادمة!".

فريق Cix الكوري يحيي حفله بموسم جدة

فريق Cix الكوري أحيا أيضا حفله في مهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" ضمن فعاليات موسم جدة، وأبهر الفريق الجمهور بظهوره واستعرضاته التي انطلقت في أجواء تسيطر عليها الحماس، وحمل الجمهور صور أعضاء الفريق والهتاف بأسمائهم كذلك مع كل استعراض مبهر يقدم على المسرح من قبل الفريق الذي قام بغناء "WAVE M/V" أحد أشهر الأغاني لهما في الفترة الأخيرة ، وأغنية " Cinema".

فريق Cix الكوري يحيي حفله بموسم جدة
فريق Cix الكوري يحيي حفله بموسم جدة

الفرق الكورية في جدة

موسم جدة قد أعلن في الأيام الماضية عن الفرق الكورية المشاركة بمهرجان "سارنغاي"، الذي نال اهتماما كبيرا من قبل الجمهور منذ انطلاق أولى حفلاته الغنائية يوم 30 يونيو الماضي وعبر الجمهور عن سعادته بمهرجان الثقافة الكورية، وظهر حماسهم الواضح من خلال حضور الحفلات التي أقيمت خلال الأيام الماضية والتي من المقرر أن تستمر حتى اليوم السبت 2 يوليو.

الصفحة الرسمية لموسم جدة كانت قد كشفت في الأيام الماضية عن مجموعة من الفيديوهات لفرق البوب الكوري المشاركة في مهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" بجدة، حيث حرص أعضاء تلك الفرق على توجيه رسالة للجمهور قبل حفلاتهم ضمن المهرجان، كما أكدت الفرق من خلال الفيديوهات التي تم نشرها على انتظارهم للجمهور السعودي ولقائهم على مسرح جدة سوبر دوم.

الصور من حساب موسم جدة وفريق Everglow على "انستجرام"

×