النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مزيج من السعادة والحزن يسيطر على الجمهور بعد أولى حفلات فرقة ايتيز في جدة..ما القصة؟

نجوم فرقة ايتيز الكورية
1 / 5
نجوم فرقة ايتيز الكورية
حفل فرقة ايتيز بموسم جدة
2 / 5
حفل فرقة ايتيز بموسم جدة
فرقة ايتيز الكورية الجنوبية تشعل حفلها بجدة
3 / 5
فرقة ايتيز الكورية الجنوبية تشعل حفلها بجدة
نجوم فرقة ATEEZ يشعلون حفلهم في جدة
4 / 5
نجوم فرقة ATEEZ يشعلون حفلهم في جدة
ATEEZ في ظهور سابق
5 / 5
ATEEZ في ظهور سابق

أحيت فرقة ايتيز ATEEZ الكورية الجنوبية مساء أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" بموسم جدة الذي يقام في الفترة من 30 يونيو إلى 2 يوليو، على مسرح جدة سوبر دوم.

فرقة ATEEZ تشعل أولى حفلاتها في جدة 

وأشعلت فرقة ايتيز الكورية مسرح جدة سوبر دوم بحفلهم الأول في المملكة العربية السعودية وسط تفاعل كبير من قبل عدد من الحضور الذين عبروا عن مدى سعادتهم بحضور أول حفلات الفرقة الكورية في السعودية.

وحرص نجوم فرقة ايتيز الكورية على تقديم التحية للجمهور قبيل بدء الحفل، وعند لحظة دخولهم حرصوا كذلك على التفاعل مع بعض المتواجدين خارج المسرح، وقرر كل نجم منهم أن يلتقط صورة تذكارية معهم وإلقاء التحية عليهم.

#ATEEZinJeddah #ايتيز_في_جده whaaaatttttt a daaaay !!!! pic.twitter.com/cnnnHsLZge

— A (@_noone444) June 30, 2022

الجمهور يتفاعل مع فرقة ايتيز الكورية والبعض حزين لهذا السبب

وقدمت فرقة ايتيز الكورية مجموعة من أجمل أغانيه وسط حماس الحضور الذين تفاعلوا معهم بالرقص وترديد بعض كلمات أغانيهم الشهيرة، كما حرص عدد من المتواجدين على توثيق بعض من لقطات الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت تفاعل كبير من المهتمين.

فيما عبر بعض من جمهور الفرقة الكورية عن مدى حزنهم بسبب عدم قدرتهم على حضور الحفل بشكل مباشر، والاكتفاء بمتابعته فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معبرين بذلك عن مدى عشقهم للفرقة الشهيرة، كما نشر لحساب الرسمي لموسم جدة عدة صور من حفل الفرقة الشهيرة هناك، وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه: "Ateez ورتنا الحماس اللي كنا ننتظره، ‎وكل الأغاني اللي كنا نسمعها غنيناها معاهم في جدة سوبردوم.. أيامنا الحلوة تحلّى مع مهرجان الـ K-pop". 

وكان سبق وقد كشف الحساب الرسمي لموسم جدة عن مواعيد حفلات أبرز الفرق الكورية الجنوبية الأخرى في مهرجان الثقافة الكورية، حيث ستقدم كل من فرق VICTON وEVERGLOW و CIX فقرات مميزة في يوم 1 يوليو، أما فرقتي MONSTA X و VERIVERI سوف تختتمان المهرجان يوم 2 يوليو المقبل.

I’m so proud of Mingi he so respectful @ATEEZofficial #ATEEZinJeddah #ATEEZinSuperDome #ATEEZ_PROPAGANDA #Wakeupworld #ATEEZWORLDTOUR2022 #ايتيز_في_جدة #wakeupworld pic.twitter.com/cHT1eYMscI

— HalaTeezƧʜʌƧʜʌ ★ Atiny (@lilSECRETlil) June 30, 2022

معلومات عن فرقة ايتيز الكورية الجنوبية 

وتعتبر تلك المرة الثانية التي تؤدي فيها فرقة MONSTA X في حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية بعد حضورها مهرجان "MIDDLE BEAST" عام 2019 في مدينة الرياض، بينما تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها باقي الفرق في إحدى الفعاليات الفنية بالسعودية.
  
الجدير بالذكر أن فرقة ATEEZ هي فرقة موسيقية كورية تتكون من ثمانية أعضاء هم هونقجونق "HongJoong وهو قائد الفرقة، ويوسانغ Yeosang، وسونغهوا Seonghwa، ويونهو "Yunho، وويونغ Wooyoung، وسان San، ومينقي Mingi، وجونغهو Jongho.

وكان الظهور الأول للفرقة الكورية الشهيرة في أكتوبر عام 2018، وقد حملت لفرقة لقب قادة الجيل الرابع، وقدمت الفرقة المحبوبة ألبوما باللغة الكورية، وألبومين آخرين باللغة اليابانية، وتم تعيين فرقة ايتيز كسفير ترويجي لعام 2022 من قِبل وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية، بهدف المساعدة في الترويج للثقافة الكورية.

غ
حفل فرقة ايتيز بجدة 

الصور من حساب فرقة ايتيز وموسم جدة بانستجرام
 

×