كايلي جينر تقود تمردا يهدد برنامج عائلة كارداشيان الواقعي

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تهديد كايلي جينر بالانسحاب من البرنامج الواقعي الشهير الذي يتابع حياة عائلتها بسبب شقيقتها الكبرى، كيم كارداشيان، تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

خلاف بين كاليستا فلوكهارت Calista Flockhart وهاريسون فورد Harrison Ford بسبب هوسه بقيادة الطائرات:

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلاف حاد بين كاليستا فلوكهارت وزوجها هاريسون فورد، بسبب هوسه بقيادة الطائرات، ووفقا لما نشرته المجلة فإن كاليستا تخشى على حياة زوجها من هذه الهواية الخطرة، خاصة بعد أن تورط في عدة حوادث طائرات خلال السنوات الأخيرة، مما جعلها تقوم بتهديده بالانفصال في حال عدم توقفه عن قيادة الطائرات.

 لا صحة لما تردد عن وجود خلاف بين كاليستا فلوكهارت وزوجها هاريسون فورد
لا صحة لما تردد عن وجود خلاف بين كاليستا فلوكهارت وزوجها هاريسون فورد

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلاف بين كاليستا فلوكهارت وزوجها هاريسون فورد بسبب حبه لقيادة الطائرات، أو تهديدها له بالانفصال في حال استمراره في قيادة الطائرات.

عائلة ليام نيسون Liam Neeson تضغط عليه لإقناعه بمقابلة نساء أخريات:

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام عائلة ليام نيسون بالضغط والإلحاح عليه لإقناعه بمقابلة نساء أخريات للتعارف، لمساعدته على المضي قدما وتجاوز حزنه على زوجته الراحلة ناتاشا ريتشاردسون Natasha Richardson والتي توفيت في حادث تزلج في عام 2009، ووفقا للمجلة فإن ضغوط عائلة ليام نيسون قد جاءت بسبب رفض الأخير فكرة الارتباط والزواج مرة أخرى بعد زواج زوجته الراحلة.

ليام نيسون
ليام نيسون وزوجته الراحلة ناتاشا ريتشاردسون

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام عائلة ليام نيسون بالضغط عليه ومحاولة إقناعه بمقابلة نساء بهدف التعارف، لمساعدته على المضي قدما وتجاوز حزنه على زوجته الراحلة ناتاشا ريتشاردسون والتي توفيت منذ 13 عام.

خلافات حادة بين بن أفليك Ben Affleck وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez بسبب ضغوط استعدادهما للزواج:

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين بن أفليك وخطيبته جينيفر لوبيز ووفقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بينهما قد جاءت بسبب ضغوط وتوتر استعداداتهما للزواج بسبب إصرار جينيفر على إقامة حفل زفاف ضخم يتطلب الكثير من الجهد والوقت والمال للتخطيط له وتنظيمه.

ت
لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين بن أفليك وجينيفر لوبيز

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بسبب ضغوط وتوتر استعدادات زفافهما.

كايلي جينر Kylie Jenner في عداء مع كيم كارداشيان Kim Kardashian:

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين كايلي جينر وشقيقتها الكبرى كيم كارداشيان بسبب إطلاق كيم خط جديد لمستحضرات العناية بالبشرة والتي أصبحت منافسا لماركة كايلي لمستحضرات التجميل وهو ما اعتبرته كايلي بمثابة خيانة من شقيقتها الكبرى، وترتب على ذلك تهديد كايلي من الانسحاب من البرنامج الواقعي الشهير الذي يتابع حياة أسرتهما والذي تشارك في بطولته كيم.

لا صحة لما تردد عن تهديد كايلي جينر بالانسحاب من البرنامج الواقعي الشهير
لا صحة لما تردد عن تهديد كايلي جينر بالانسحاب من البرنامج الواقعي الشهير

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهديد كايلي جينر بالانسحاب من البرنامج الواقعي الشهير الذي يتابع حياة عائلتها أو وجود خلافات بينها وبين شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان.

سام أصغري Sam Asghari يشعر بالغيرة من جاستين بيبر Justin Bieber بسبب بريتني سبيرز Britney Spears:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن غيرة سام أصغري من جاستين بيبر بسبب إعجاب زوجته بريتني سبيرز الشديد بجاستين بيبر، ووفقا لما نشرته المجلة فإن غيرة سام من جاستين بيبر قد جاءت بسبب حديث زوجته المتكرر عن جاستين وثنائها عليه واعترافها له بإعجابها الشديد بجاستين.

 لا صحة لما تردد عن شعور سام أصغري بالغيرة من جاستين بيبر
لا صحة لما تردد عن شعور سام أصغري بالغيرة من جاستين بيبر

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن شعور سام أصغري بالغيرة من جاستين بيبر لأعجاب زوجته بريتني سبيرز بجاستين بيبر.