النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ألكسندرا داداريو تحتفل بزواجها من أندرو فورم..لقطات رومانسية مميزة والنجوم يهنئونهما

صور من زفاف ألكسندرا داداريو
1 / 10
صور من زفاف ألكسندرا داداريو
 ألكسندرا داداريو في حفل زفافها
2 / 10
ألكسندرا داداريو في حفل زفافها
 ألكسندرا داداريو في زفافها
3 / 10
ألكسندرا داداريو في زفافها
 ألكسندرا داداريو تحتفل بزفافها في اجواء فخمة
4 / 10
ألكسندرا داداريو تحتفل بزفافها في اجواء فخمة
 ألكسندرا داداريو في حفل زفافها
5 / 10
ألكسندرا داداريو في حفل زفافها
 رومانسية ألكسندرا داداريو وزوجها
6 / 10
رومانسية ألكسندرا داداريو وزوجها
العروس ألكسندرا داداريو
7 / 10
العروس ألكسندرا داداريو
 ألكسندرا داداريو بفستان الزفاف مع حبيبها
8 / 10
ألكسندرا داداريو بفستان الزفاف مع حبيبها
زواج ألكسندرا داداريو
9 / 10
زواج ألكسندرا داداريو
لقطات من زفاف ألكسندرا داداريو
10 / 10
لقطات من زفاف ألكسندرا داداريو

ألكسندرا داداريو النجمة الأمريكية التي تبلغ من العمر 36 عامًا، احتفلت اليوم الخميس بزفافها على المنتج أندرو فورم البالغ من العمر 53 عامًا، وسط حفل بسيط اقتصر على أبرز معارفهم من الأصدقاء وأفراد العائلة، في نيو أورلينز، بحسب ما ذكره موقع Entertainment Tonight.

 ألكسندرا داداريو تحتفل بزواجها من المنتج أندرو فورم

وتألقت النجمة الأمريكية في فستان أنيق وفخم من الصوف الحريري ذو الثنيات مع طرحة زفاف طويلة، وأمسكت العروس بمظلة في إحدى اللقطات، وحرصت ألكسندرا على مشاركة متابعيها ببعض الصور التذكارية المميزة من هذا اليوم، وهي الصور التي لاقت إعجاب محبيها.

وظهرت ألكسندرا داداريو في العديد من اللقطات الرومانسية مع زوجها المنتج الأمريكي، وظهرت وهي تحتضنه وفي صورة أخرى تقف بجواره على درجات سلم أحد المنازل، فيما أطلت وهي تمسك بمظلة بيضاء وعريسها يمسك بمظلة سوداء وهما يمران بالشارع.

بل
زفاف ألكسندرا داداريو واندرو فورم  

ألكسندرا داداريو تتلقى التهاني وتنشر لقطات رومانسية من زفافها

وتلقت ألكسندرا داداريو التهاني من قطاع كبير من قبل جمهورها وزملائها الذين تمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها، ومن بين هؤلاء سيدني سويني وليلي كولينز وليفين رامبين وغيرهم، كما نالت الصور إعجاب محبيها وأشادوا بأناقتها ليلة زفافها.

ولدى أندرو فورم طفلين من زوجته السابقة جوردان بروستر وهما روان 6 أعوام وجوليان 8 أعوام، حيث كان الطفلين متواجدين بالحفل وحملوا خواتم العروسين وسط أجواء مميزة من الحضور. والتقى كل من ألكسندرا داداريو وأندرو فورم في عام 2020 وتم خطبتهما في أغسطس 2021 لكنهما قررا أن تكون علاقتهما بعيدة عن الأضواء ووسائل التواصل الاجتماعي، ونادرًا ما كانت تنشر لقطات توثق أبرز لحظاتهما الرومانسية.

بل
ألكسندرا داداريو تعيش لحظات رومانسية

معلومات عن ألكسندرا داداريو

ومن المعروف أن ألكسندرا داداريو ممثلة أمريكية جميلة لفتت انتباه الجمهور بأدائها خلال وقت قصير، وشاركت ألكسندرا في العديد من الأفلام الناجحة مثل سلسلة أفلام "Percy Jackson"، وفيلم "San Andreas" وغيرها من الألام، إضافة إلى مسلسل "All My Children"، الذي شكل محطة هامة لانطلاقها دراميًا حيث كانت تبلغ 16 عامًا وقتها وأدت دور لوري لويس

وولدت ألكسندرا داداريو في مدينة نيويورك في 16 مارس عام 1986، وكانت والدتها كريستينا تعمل في مجال المحاماة، أما والدها ريتشارد فكان مدعيًا عامًا، ورئيسًا سابقًا في شرطة نيويورك، وكانت ألكسندرا هي الطفلة الأكبر في العائلة التي ضمت أيضًا شقيقها ماثيو، الذي يعمل في مجال التمثيل، بالإضافة إلى شقيقتها الصغرى كاثرين.

 ألكسندرا داداريو كانت عاشقة لمهنة التمثيل، وظهر اهتمامها المبكر بذلك في سن الحادية العشرة، فبدأت بدراسة تقنية ميسنر لإعداد الممثلين وبعدها قررت الالتحاق بمدرسة Professional Children  من أجل تطوير قدراتها التمثيلية، ومن ثم انضمت إلى كلية ماريماونت مانهاتن Marymount Manhattan College، التي تعتبر إحدى أفضل كليات الفنون في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وارتبطت ألكسندرا داداريو بـ لوغان ليرمان لكنهما انفصلا عن بعضها البعض عام 2015، كما تردد أنها ارتبطت من قبل بالنجم زاك أفرون، الذي شاركها بطولة فيلم Baywatch ولكن لم يتم تأكيد تلك العلاقة، وذلك قبل أن ترتبط رسميًا بأندرو فورم. 

الصور من حساب ألكسندرا داداريو وDanielle Frankel بانستجرام 

×