"يعيدون اختراعه من جديد".. خبر غير متوقع من صُناع "جيمس بوند" لجمهور السلسلة الشهيرة

كشفت باربرا بروكلي منتجة أفلام جيمس بوند أنه لن يبدأ العمل على فيلم جديد في سلسلة الأفلام الشهيرة قبل "عامين على الأقل"، مضيفةً أن مهمة العثور على ممثل خلفًا للنجم البريطاني دانيال كريج لم تبدأ حتى الآن.

إعادة اختراع جيمس بوند من جديد

في تصريح خاص لموقع ديدلاين أثناء تكريم منتجي فيلم جيمس بوند في فعاليات معهد الفيلم البريطاني في وسط لندن، كشفت المنتجة باربارا بروكلي أنه لم يتم الاختيار حتى الآن للممثل الذي سيؤدي شخصية جيمس بوند خلفًا للنجم البريطاني دانيال كريج، قائلةً: "لم يتم اختيار أحد حتى الآن، لا يوجد سيناريو ولا يمكننا اختيار نجم محدد في الوقت الراهن حتى نقرر كيف سنتعامل مع الفيلم التالي، لأنه في الحقيقة إعادة اختراع لـ جيمس بوند".

دانيال كريج
النجم البريطاني دانيال كريج

سنوات على ظهور جيمس بوند من جديد

أشارت المنتجة في تصريحاتها أيضًا إلى أن الشركة وصناع الفيلم يعملون على إعادة ابتكار هوية جيمس بوند، وهذا يستغرق وقتًا، على حد تعبيرها، لكنها أكدت بشكل واضح على أنه لن يتم البدء في تصوير فيلم جديد في السلسلة الشهيرة قبل عامين على الأقل في عام 2025، موضحة": "أود أن أقول إن التصوير يفصلنا عنه عامين على الأقل".

دانيال كريج
دانيال كريج من كواليس التصوير

آخر رحلة لـ دانيال كريج في أفلام جيمس بوند

أنهى دانيال كريج مؤخرًا رحلته مع شخصية جيمس بوند بعد خمسة أفلام في السلسلة الشهيرة، آخرها مع فيلم "No Time to Die" العام الماضي، والذي شهد وفاة شخصيته على ما يبدو في النهاية، وهو ما أثار مزيدًا من التوقعات حول المستقبل المحتمل لسلسلة الأفلام، حيث اعتقد البعض أن الأفلام ستعود إلى طفولة جيمس بوند أو سنوات التجسس المبكرة لعرض مزيد من القصص.

دانيال كريج
دانيال كريج ينهي رحلته في أفلام "جيمس بوند"

تكريم منتجي أفلام جيمس بوند

أُقيم حفل العشاء الخاص في فندق كلاريدج بوسط لندن واستضافه تيم ريتشاردز رئيس معهد الفيلم البريطاني، وتم منح منتجي أفلام جيمس بوند باربارا بروكلي وأخيها مايكل ويلسون زمالة معهد الفيلم البريطاني لدورهما الرائد في صناعة السينما البريطانية.

تكريم منتجي أفلام جيمس بوند
تكريم منتجي أفلام جيمس بوند

الصور من حساب فيلم جيمس بوند بإنستجرام