"قصة أكثر تشويقًا".. إميليا كلارك تؤكد عودة كيت هارينجتون رسميًا لشخصية جون سنو في مسلسل مشتق من "Game Of Thrones"  

أعلن الكاتب والروائي الأمريكي جورج آر آر مارتن، مؤلف مسلسل "Game Of Thrones"، عن التحضير رسميًا لعمل مشتق جديد من السلسلة الخيالية الشهيرة يتناول شخصية جون سنو، وأوضح أن الفكرة جاءت من كيت هارينجتون.

التأكيد رسميًا على مسلسل مشتق من "Game Of Thrones"

كشف جورج آر آر مارتن رسميًا عن مسلسل جديد مشتق من "Game Of Thrones"، وكتب عبر مدونته على الإنترنت: "نعم، يتم التحضير لعرض جديد عن شخصية جون سنو"، وأعلن أن عنوان المسلسل المشتق الجديد هو "SNOW"، وفي مقدمة مدونته، كشف المؤلف بعض التفاصيل عن العمل المرتقب، والتي يبدو أنها أبعد بكثير مما كان يُفترض سابقًا، موضحًا أن المسلسل الجديد يتبع شخصية كيت هارينجتون الشهيرة جون سنو من المسلسل الخيالي "Game Of Thrones".

كيت هارينجتون
كيت هارينجتون يعود رسميًا لشخصية جون سنو

كيت هارينجتون صاحب فكرة المسلسل 

في المنشور، كشف المؤلف أيضًا أن فكرة المسلسل الجديد اقترحها عليه الممثل البريطاني كيت هارينجتون، قائلًا: "نعم، كيت هارينجتون هو من ألهمنا الفكرة"، لكن لم يتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول النجوم الآخرين أو تفاصيل القصة، حيث أضاف الكاتب موضحًا: "لا يمكنني التصريح بأسماء الكُتاب أو المنتجين، حيث لم يتم السماح بالكشف عنهم بعد، لكن كيت تعاون معهم أيضًا، بالإضافة إلى فريقه الخاص، وهم رائعون".

كيت هارينجتون صاحب الفكرة
كيت هارينجتون صاحب الفكرة

بدورها، أكدت إميليا كلارك الأخبار في مقابلة مع BBC، حيث أشارت إلى أن كيت هارينجتون سيعيد تمثيل دوره جون سنو في مسلسل مشتق يتمحور حول شخصية البطل الخيالي الشهير في قصة أكثر تشويقًا، قائلةً: "لقد أخبرني بذلك، والعمل قيد التنفيذ بالفعل".

شخصية جون سنو الشهيرة

ظهر جون سنو في مسلسل "Game Of Thrones" باعتباره الابن غير الشرعي لعائلة ستارك، وتضمنت رحلته اكتشاف أنه ينحدر بالفعل من عائلة تارجارين، وحصل كيت هارينجتون مرتين على ترشيح لجوائز إيمي Emmy عن تجسيده للشخصية، كما أدى دور البطولة إلى جانب زوجته روز ليزلي، التي جسدت دور حبيبته Ygritte في المسلسل.

إيميليا كلارك
إيميليا كلارك تؤكد فكرة المسلسل الجديد عن جون سنو

موعد عرض مسلسل "House Of The Dragon"

تستعد شركة HBO أيضًا لعرض مسلسل "House Of The Dragon" الذي يتبع قصة صعود عائلة تارجارين، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث المسلسل الرئيسي "Game Of Thrones"، والعمل مكون من 10 حلقات من بطولة مات سميث في دور دايمون تارجارين، وإيما دارسي في دور رينيرا تارجارين.

مسلسل "House Of The Dragon"
بوستر جديد من مسلسل "House Of The Dragon"

ويستند المسلسل إلى رواية "النار والدم - Fire & Blood" من تأليف جورج آر آر مارتن، وتتمحور القصة حول الحرب الأهلية التي قسمت عائلة تارجارين، ومن المقرر عرضه لأول مرة في 21 أغسطس/ آب على HBO وسيكون متاحًا على HBO Max.



الصور من حساب مسلسل "Game Of Thrones" بإنستجرام