النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقطات من العرض الخاص لـ"Thor: Love and Thunder" وكريستيان بيل يحصد الإشادات

نجوم Thor: Love and Thunder
1 / 6
نجوم Thor: Love and Thunder
العرض الخاص لـThor: Love and Thunder
2 / 6
العرض الخاص لـThor: Love and Thunder
كريستيان بيل وزوجته
3 / 6
كريستيان بيل وزوجته
النجوم على الشجادة الحمراء في عرض فيلم Thor: Love and Thunder
4 / 6
النجوم على الشجادة الحمراء في عرض فيلم Thor: Love and Thunder
تيسا تومسون
5 / 6
تيسا تومسون
كريس هيمسورث
6 / 6
كريس هيمسورث

احتفل نجوم فيلم "Thor: Love and Thunder" بالعرض الخاص للفيلم خلال الساعات الماضية والذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 8 يوليو المقبل، وحرصوا على الحضور على السجادة الحمراء والتقوا بعدد من محبيهم ووسائل الإعلام الشهيرة، وسط حال من السعادة التي غمرتهم بالاحتفال أخيرًا بطرح الفيلم الشهير.

لقطات من العرض الخاص لفيلم "Thor: Love and Thunder"

ومن بين النجوم الذين حضروا العرض الخاص كان نجم العمل كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وتيسا طومسون وكريس برات وغيرهم، إضافة إلى كريستيان بيل الذي يجسد دور الشرير في أحداث الفيلم الجديد والمخرج تايكا وايتيتي.

وحرص النجوم على التقاط الصور التذكارية مع معجبيهم على السجادة الحمراء، كما تفاعلوا معهم في لقطات مرحة، فيما ارتدى عدد من المعجبين، بعض الملابس الشهيرة التي تشبه ملابس نجوم الفيلم ليتقمصوا بذلك الشخصيات المفضلة لهم.

بل
نجوم Thor: Love and Thunder على السجادة الحمراء

كريستيان بيل يحصد الإشادات

وبعد إقامة العرض الخاص للفيلم الجديد، تفاعل عدد من النقاد والعاملين بوسائل الإعلام مع العمل، الذي نال إشادات واسعة خاصة بسبب أداء كريستيان بيل وناتالي بورتمان وراسل كرو، وذلك بحسب موقع the direct، حيث اعتبر البعض أن كريستيان بيل قدم أحد أجمل أدواره السينمائية.

بجانب الإشادة بأداء هؤلاء الأبطال، أشاد البعض أيضًا بكيفية تنفيذ المعارك الضخمة، ووجود العديد من التفاصيل الصغيرة التي تجعل المشاهد لا يمل ولا يستطيع إغماض عينيه، بالإضافة إلى المشاهد الكوميدية وروح الدعابة التي يتمتع بها نجوم العمل.

بل
كريستيان بيل مع زوجته 

"فاق كل التوقعات".. النقاد يتفاعلون مع فيلم "Thor: Love and Thunder"

الإشادات أيضًا لم تتوقف عند أبطال الفيلم فقط، ولكن أيضًا كان للمخرج تايكا وايتيتي نصيبًا من هذه الإشادات، واعتبره البعض أنه في أفضل حالاته في تقديم الكوميديا ومزجها بالأكشن والدراما، فيما أكد آخرون أن الفيلم "فاق كل التوقعات".

الجدير بالذكر أن فيلم "Thor: Love and Thunder" هو فيلم أمريكي للأبطال الخارقين مبني على شخصية Thor من قصص مارفل المصورة، ومن إنتاج مارفل ستوديو، وتوزيع شركة والت ديزني، ومن إخراج تايكا وايتيتي، الذي شارك في كتابة السيناريو مع جينيفر كايتين روبنسون، وبطولة كريس هيمسورث، تيسا طومسون، وناتالي بورتمان، وكريستيان بيل، وكريس برات، وجيمي ألكساندر، وبوم كليمينتيف، وديف باتيستا، وغيرهم.

غ
تايكا وايتيتي مع الجمهور

الصور من حسابات مارفل ستوديوز بانستجرام وAFP
  

×