تفاصيل حفلات بيلي إيليش الأولى في آسيا من جولتها العالمية "Happier Than Ever"

بيلي إيليش، النجمة الأمريكية الشابة، واصلت مفاجآتها في قائمة حفلات جولتها الغنائية العالمية "Happier Than Ever"، وأعلنت اليوم عن جدول حفلاتها الجديد في عدة دول آسيوية، وذلك لأول مرة في مسيرتها، بعد إحيائها عدة حفلات في أوروبا وأمريكا.

أول جولة غنائية لبلي إيليش في آسيا

وكشفت النجمة الأمريكية الشابة بيلي إيليش اليوم عن قائمة جديدة من الحفلات، ضمن جولتها الغنائية Happier Than Ever، والتي تستمر إلى نهاية الصيف 2022، وأعلنت عن مفاجأة كبيرة بإحيائها حفلاتها الغنائية الأولى في آسيا هذا الصيف ضمن الجولة الغنائية، حيث تبدأها بحفل في مانيلا بالفلبين في 13 أغسطس المقبل، قبل حفلها في سول بكوريا الجنوبية في 15 أغسطس المقبل، وتستمر جولتها في آسيا بحفل في كوالالمبور بماليزيا في 18 أغسطس المقبل.

بيلي إيليش
جولة بيلي إيليش في آسيا

مفاجآت جديدة في جولة بيلي إيليش Happier Than Ever 

وتنتقل بيلي إيليش إلى سنغافورة لإحياء حفلها الغنائي الأول هناك في 21 أغسطس المقبل، وتحيي حفل آخر في بانكوك في 24 أغسطس، قبل أن تختتم جولتها الآسيوية في طوكيو باليابان في 26 أغسطس المقبل، وتستمر بيلي إيليش في حفلاتها في عدة دول أخرى في شهر سبتمبر، حيث تختتم الجولة العالمية في أستراليا، وتحيي عدة حفلات في نيوزيلندا وملبورن وسيدني وغيرها، وتختتم الجولة في يوم 30 سبتمبر المقبل.

تفاصيل جولة بيلي إيليش في أوروبا

وتحيي بيلي إيليش هذا الشهر عدة حفلات غنائية لها ضمن جولتها Happier Than Ever، في عدة عواصم أوروبية، حيث أحيت هذا الأسبوع عدة حفلات في باريس ومانشستر ولندن، وتحيي في لندن 6 حفلات غنائية تختتمها في 26 من الشهر الجاري، بالإضافة إلى حفلات أخرى بفرانكفورت وبرلين وبلجيكا، وتختتم جولتها الأوروبية في زيورخ في الثاني من يوليو المقبل.

بيلي إيليش
حفل بيلي إيليش

وكانت بيلي إيليش قد أحيت عدة حفلات مؤخراً في أمريكا وأبرزها في مهرجان كوتشيلا، وتحظى جولة بيلي إيليش بحضور جماهيري كبير، خاصة بعد إلغائها الجولة عام 2020 بسبب أزمة فيروس كورونا، قبل أن تعود لإحيائها منذ بداية العام الجاري، ونشرت مؤخراً عدة صور لها من حفلاتها في أوروبا، وعلقت على آخر صورها من الحفلات على انستقرام وقالت: "عروض لا تصدق.. أنا محظوظة لأني أفعل ما أفعله". 

الصور من حساب بيلي إيليش على انستقرام.