MONSTA X الأبرز.. تعرفوا على الفرق المشاركة في مهرجان الثقافة الكورية بموسم جدة

عشاق البوب الكوري في المملكة العربية السعودية على موعد خاص بمهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" الذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم جدة في الفترة من 30 يونيو إلى 2 يوليو، على مسرح جدة سوبر دوم، حيث أعلن الحساب الرسمي لموسم جدة على انستجرام تفاصيل المهرجان وأبرز نجومه.

الفرق الكورية المشاركة في مهرجان سارنغاي بموسم جدة

وكشف الحساب الرسمي لموسم جدة عن مواعيد حفلات أبرز الفرق الكورية الجنوبية في مهرجان الثقافة الكورية، حيث ستقدم فرقة ATEEZ وEPEX في يوم 30 يونيو حفل غنائي ضخم، فيما ستؤدي كل من فرق VICTON و EVERGLOW و CIX فقرة مميزة في يوم 1 يوليو، أما فرقتي MONSTA X و VERIVERI سوف تختتمان المهرجان يوم 2 يوليو المقبل.

وتعتبر تلك المرة الثانية التي تؤدي فيها فرقة MONSTA X في حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية بعد حضورها مهرجان "MIDDLE BEAST" عام 2019 في مدينة الرياض، بينما تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها باقي الفرق في إحدى الفعاليات الفنية بالسعودية.

تفاصيل حفلات مهرجان الثقافة الكورية بالسعودية

ولاقى الإعلان عن الفرق الكورية المشاركة بالمهرجان المنتظر، تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي عبر عن مدى سعادته بمهرجان الثقافة الكورية، وحماسهم كذلك لمشاهدة أبرز نجومهم المفضلين بشكل مباشر في فعالية جديدة

وكشف الموقع الخاص بموسم جدة عن سعر التذاكر الذي يبدأ من 230 ريال للدخول العام، 575 ريال لتذاكر كبار الشخصيات، و2000 ريال لتذاكر المعجبين المميزين على مدى أيام المهرجان الثلاثة، وتشمل تذكرة الدخول العام، الدخول لمدة يوم كامل لساحة المهرجان وحضور الفعاليات التي لا تتطلب تذاكر خاصة، بينما تتميز عنها تذاكر كبار الشخصيات بإمكانية استخدام مواقف خاصة ومدخل خاص للمسرح والدخول إلى منصة كبار الشخصيات.

غ
مهرجان الثقافة الكورية بالسعودية

تعاون سعودي كوري لافت 

في سياق آخر كشف محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مؤخرًا عن خطة جديدة للتعاون السعودي مع كوريا الجنوبية وذلك بعد لقائه مع عدد من صناع موسيقى الـ K Pop ونشر عبر حسابه أكثر من صورة جديدة لزيارته التي قام بها لكوريا الجنوبية والتي التقى خلالها بالعديد من مواهب صناعة K Pop في كوريا.

وكتب محمد التركي وقتها: "يوم جميل آخر في سيول لقاء ببعض المواهب من صناعة K Pop المزدهرة شكرًا لكل من  Micky Lee و CJ Entertainment على الاستضافة الرائعة! ممتن إلى الأبد لهذه الرحلة وما رأيته وتعلمته، لن تكون هذه رحلتي الأخيرة إلى كوريا الجنوبية".  

كما نشر كذلك صور على خاصية القصص القصيرة حينها صورًا للاجتماعات التي حضرها على هامش لقاءاته في كوريا، كما أنه ظهر في صورة مع أعضاء فريق " ENHYPEN انهايبين"، وسط تفاعل قطاع كبير من متابعيه بهذه الخطوة والتعاون المنتظر.

بل
محمد التركي مع المواهب الكورية

الصور من حسابات الفرق الكورية ومحمد التركي بانستجرام وموقع موسم جدة