"يوم الأب العالمي" يتسبب في إثارة التساؤلات حول علاقة جيجي حديد وزين مالك مجددًا.. ما القصة؟

عارضة الأزياء جيجي حديد احتفلت بيوم الاب العالمي بلقطة نادرة لابنتها خاي مع والدها زين مالك الذي انفصلت عنه العام الماضي وسط خلافات عائلية بينه وبين والدتها العارضة السابقة يولاندا حديد.

جيجي حديد تحتفل بزين مالك في اليوم العالمي للأب

احتفلت جيجي حديد باليوم العالمي للأب وشاركت صورًا مميزة عبر حسابها بإنستجرام، أبرزها صورة لابنتها الصغيرة خاي، ولم تُظهر الصورة وجه الطفلة وإنما أظهرت قدميها مقابل يد والد الطفلة زين مالك، وكتبت: "يوم أب سعيد لوالد خاي"، وكان في الصور أمام الطفلة بعض دفاتر الرسم والألوان، وظهرت يد زين مالك وهي تلاعب الطفلة.

جيجي حديد
جيجي حديد تشارك صورة زين مالك مع ابنتهما خاي

جيجي حديد تشارك صورة والدها محمد حديد

شاركت جيجي حديد عبر ستوري حسابها بإنستجرام أيضًا صورتين لها مع والدها رجل الأعمال محمد حديد، وكتبت: "يوم أب سعيد لأحلى بابا"، وظهرت جيجي حديد في الصور مع والدها وهي تحتضنه وتبتسم، كما شارك والدها الصورة عبر حسابه بإنستجرام كذلك، بالإضافة إلى مجموعة صور عائلية أخرى.

جيجي حديد
جيجي حديد ووالدها محمد حديد

احتفال جيجي حديد بزين مالك يثير الجدل

أثار احتفال جيجي حديد بـ زين مالك في اليوم العالمي للأب اهتمام الجمهور، خاصةً بعد إعلان انفصالهما في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، حيث أكدت التقارير المتداولة آنذاك انفصالهما وسط أخبار أن السبب هو خلاف حاد بين زين مالك ووالدة جيجي حديد العارضة السابقة يولاندا حديد، واتهامات بأنه اعتدى عليها بالضرب، وقال أحد أصدقاء عائلة حديد: "إنهما ليسا معًا في الوقت الحالي، ويولاندا بالطبع تقف إلى جانب جيجي بشدة، إنها تريد الأفضل لابنتها وحفيدتها".

جيجي حديد
احتفال جيجي حديد بزين مالك يثير تساؤلات حول علاقتهما العاطفية

كما أوضح وكيل أعمال جيجي حديد في بيان أنها تركز فقط على الأفضل بالنسبة لابنتها خاي، مؤكدًا أنها تطلب الخصوصية خلال هذا الوقت الصعب، وكتب مالك في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي: "من أجل ابنتي، أرفض الإدلاء بأي تفاصيل أخرى".

تفاصيل انفصال جيجي حديد وزين مالك

من جانبه، أصدر زين مالك تصريحا عقب التقارير التي أفادت بأن والدة جيجي، يولاندا حديد، كانت تفكر في تقديم بلاغ للشرطة واتهامه بالاعتداء عليها بالضرب، وقال مالك إنه ينفى بشدة مزاعم يولاندا الكاذبة، وفي بيان آخر عبر حسابه على تويتر، قال إنه يريد مكان لا يتم فيه طرح المسائل العائلية الخاصة على الساحة العالمية ليقوم أي أحد بالتدخل والخوض فيما لا يعنيه، مضيفًا أن الموضوع كان ولا يزال مسألة خاصة"، وأعرب مالك في بيانه عن أمله في أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتجه نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد.

زين مالك
زين مالك وانفصاله عن جيجي حديد

معاقبة زين مالك بسبب التعدي على يولاندا حديد

وبعد الانفصال، أفادت مصادر أن زين مالك متهم بأربع قضايا جنائية من المضايقات في خلافاته الأخيرة مع والدة جيجي حديد، العارضة السابقة يولاندا حديد، وكشفت مجلة فوربس وفقًا لوثائق المحكمة التي قامت بالاطلاع عليها، وبعد مراجعة اثنتين من تلك الوثائق، عن أربع تهم موجهة إلى زين مالك، وأفادت إحدى الوثائق أنه أقر بالذنب في التهم الموجهة إليه، وكشفت التحقيقات أن الخلاف وقع في منزل جيجي حديد وزين مالك في بنسلفانيا في 29 سبتمبر.

استعرض موقع BBC وثيقة تتضمن تفاصيل حول النزاع، وذكر أن جيجي كانت في باريس، وأن زين قام بالتعدي لفظيًا على يولاندا حديد، وبعد أن أقر زين مالك بتهم الإساءة اللفظية على جيجي حديد ووالدتها، تم وضعه تحت المراقبة لمدة 90 يومًا لكل تهمة، أي بإجمالي 360 يومًا للتهم الأربعة، كما تم إلزامه بحضور دورة مكثفة لإدارة الغضب وبرنامج للعنف المنزلي، وليس له أي اتصال مع يولاندا حديد.

 

الصور من حساب جيجي حديد ومحمد حديد وزين مالك بإنستجرام