توم هانكس من أكثرهم طرافة.. شاهدوا مشاهير العالم يكشفون عن ذكرياتهم المؤثرة في اليوم العالمي للأب

احتفل المشاهير باليوم العالمي للأب، حيث يوافق الاحتفال به اليوم الموافق 19 يونيو/ حزيران، وحرص بعض النجوم على مشاركة بعض اللحظات التي توثق ذكرياتهم مع آبائهم وعائلاتهم، وبرسائل وتعليقات مميزة كشف كل منهم عن بعض التفاصيل الكامنة في ذكرياته.

أنتوني هوبكنز

النجم العالمي أنتوني هوبكنز احتفل باليوم العالمي للأب بطريقة مختلفة، حيث شارك صورة قديمة لسيارة مخبوزات، اتضح من خلال تعليقه على الصورة أنها سيارة المخبوزات التي كان يعمل عليها والده، حيث كتب أنتوني هوبكنز في تعليقه على الصورة: "يوم أب سعيد، سأظل فخورًا إلى الأبد بكوني صبي الخباز"، وشدد النجم الحائز على الأوسكار في تصريحاته أكثر من مرة على أن قيم الطبقة العاملة لوالده تسيطر دائمًا على حياته، موضحًا: "كلما شعرت بأنني قد أكون مميزًا أو مختلفًا، أفكر في والدي وأتذكر يديه الخشنتين من العمل".

أنتوني هوبكنز
أنتوني هوبكنز يفتخر بمهنة والده

ريتا ويلسون

بطريقة مرحة، شاركت ريتا ويلسون صورة طريفة ومميزة لزوجها النجم العالمي توم هانكس أثناء قيامه بكي ملابسه، وكتبت عليها قائلةً: "يوم أب سعيد، إنه يمكنه القيام بكل شيء"، ونال المنشور تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، حيث حصد آلاف الإعجابات والتعليقات، التي كشفت جميعها عن حب الجمهور للنجم العالمي، حيث تمنوا له عامًا سعيدًا.

ريتا ويلسون
ريتا ويلسون تحتفل مع توم هانكس بلقطة مميزة

مايكل دوجلاس

النجم الأمريكي مايكل دوجلاس شارك صورة نادرة من فترة الطفولة له مع والده الذي ظهر وهو يقرأ إحدى الجرائد، وهو ينظر له بجانبه، وشارك موضحًا في التعليق على الصورة: "تظل دائمًا مصدر الإلهام بالنسبة لي، أنا أفتقدك يا أبي"، كما قام بمشاركة الصورة أيضًا عبر ستوري حسابه بإنستجرام، وحظيت كذلك بتفاعل كبير من المتابعين.

مايكل دوجلاس
مايكل دوجلاس يسترجع ذكريات الطفولة

جون ترافولتا

جون ترافولتا شارك صورتين له مع ابنه وابنته، وكشف عن مشاعره المميزة في تلك اللحظة، قائلًا: "يا له من شرف أن أكون أبًا، أحبكم يا أولادي، يوم أب سعيد للجميع"، كما شاركته ابنته إيلا المنشور أيضًا، ووجهت لوالدها رسالة خاصة، كتبت فيها: "يوم أب سعيد لـ أذكى وأطيب وأكرم رجل عرفته، فقط بكونك على طبيعتك، علمتني أهم الدروس في الحياة، شكرًا لك على كل ما تفعله وعلى كونك صديقي".

جون ترافولتا
جون ترافولتا وابنه وابنته

كريس جينر

شاركت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية كريس جينر صورة مجمعة لعائلتها، بما في ذلك كاني ويست وتريستان طومسون وترافيس سكوت وترافيس باركر، بالإضافة إلى صور بناتها وأحفادها، وكتبت كريس في التعليق على الصورة: "يوم أب سعيد لكل الآباء الرائعين في حياتنا، شكرا لكم على حبكم لأطفالنا"، ووجهت رسالة خاصة إلى ابنها روب كارداشيان، قائلةً: "ابني روب أنت الأب الأكثر روعة ورؤية الشغف الذي يربطك بالحلم يجلب لي المزيد من السعادة".

كريس جينر
كريس جينر تشارك لحظاتها العائلية

نجوم آخرون

احتفل أيضًا كل من فيكتوريا بيكهام التي شاركت صور مميزة لزوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام مع أولادهما، ووجهت له رسالة شكر وتقدير، كما شاركت سلمى حايك صورة لعائلتها، في حين نشرت كيم كاترال صورة قديمة بالأبيض والأسود لها من الطفولة مع والدها.

 

الصور من حساب النجوم بإنستجرام