قضية تشهير جديدة في هوليوود وبريتني سبيرز هي الضحية.. الأزمة تتجه إلى طريق أكثر شراسة

فيما لاتزال تداعيات فوز جوني ديب في قضية التشهير التي رفعها ضد آمبر هيرد مستمرة، كانت هوليوود على موعد مع قضية تشهير جديدة من المتوقع أن تكون أكثر شراسة، فقد رفع والد المغنية الأمريكية بريتني سبيرز دعوى قضائية تشهيرية ضدها يتهمها بإدارة حملة لتشويه سمعته على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعتزم استجوابها على إثر مزاعمها بأنه أساء إليها أثناء وصايته عليها خلال فترة الوصاية.

والد بريتني سبيرز يتهمها بالتشهير

قدم جيمي سبيرز، والد بريتني سبيرز أوراقًا قانونية يوم الجمعة زعم فيها أن ابنته كانت تعمل على تشويه اسمه وسمعته بلا هوادة على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًا أنها تعتزم شن المزيد من الهجمات ضده في مذكراتها القادمة، وجاء في حيثيات الدعوى القانونية التي صاغها أليكس وينجارتن، محامي جيمي سبيرز، أن بريتني تواصل نشر منشورات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على مزاعم كاذبة حول مسائل عائلية خاصة.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز تستعد لخوض أزمة قانونية جديدة

استجواب بريتني سبيرز بموجب اتهامات التشهير

في سياق الدعوى، أفادت صحيفة دايلي ميل أن والد بريتني سبيرز يريد استجوابها أمام هيئة المحكمة بشأن مزاعمها ضده أنه حرمها من مسكنات الألم، وأجبرها على التبرع بكمية كبيرة من الدم لتلقي العلاج الطبي خلال فترة الوصاية، كما تتمحور الدعوى القانونية أيضًا حول مزاعم بريتني بأن والدها أساء استخدام لوائح الوصاية الخاصة بها وسرق ممتلكاتها وأموالها عندما كان من المفترض أن يدير شؤونها المالية، ويطلب المحامي استجواب المدعى عليها بموجب تلك الاتهامات.

بريتني سبيرز
والد بريتني سبيرز يتهمها بالتشهير

بريتني سبيرز تتجاهل عائلتها في حفل زفافها

وتأتي تلك الاتهامات الجديدة بعد حوالي 7 أشهر من حكم المحكمة بإنهاء الوصاية على بريتني سبيرز وعزل والدها ووصيها المعين من قبل المحكمة الذي سيطر على ممتلكاتها وقراراتها لسنوات، وكانت بريتني قد بالغت في انتقادها العلني لعائلتها، الذين لم تتم دعوتهم إلى حفل زفافها، وبدلاً من ذلك، احتفلت مع زملائها النجوم باريس هيلتون ومادونا وسيلينا جوميز ودوناتيلا فيرساتشي.

محامي بريتني يتوعد بالانتقام

في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، بعد حكم المحكمة بإنهاء الوصاية، طلب والد بريتني سبيرز من القاضي إجبارها على الاستمرار في دفع أتعابه القانونية، وهو الطلب الذي وصفه محاميها بأنه "مخجل"، وفي الشهر الماضي، أشار ماثيو روزنغارت محامي بريتني في ملفات المحكمة إلى جيمي أنه بحاجة إلى "التوقف عن الاختباء".

بريتني سبيرز
أزمة عائلية جديدة لـ بريتني سبيرز

وقال المحامي في أوراق الدعوى: "على الرغم من ادعاءاته الكاذبة الواضحة بأنه ليس لديه ما يخفيه وبالتالي لا يخفي شيئًا، ظل جيمي سبيرز يركض ويختبئ من شهادته والمحاسبة على سوء سلوكه وفقًا لما يقتضيه القانون".

أضاف المحامي: "في الواقع، بينما يصرح بأنه سوف يتعاون دون قيد أو شرط ويتصرف بشفافية كاملة دون شروط ، لجأ مستر سبيرز إلى المماطلة وعرقلة الإجراءات لأكثر من ستة أشهر للتهرب من إفادته، وفشل مرارًا وتكرارًا في الاستجابة لطلبات بسيطة للحصول على معلومات أساسية".

اختفاء حساب بريتني سبيرز على إنستجرام

الجدير بالذكر أنه بعد أيام قليلة من حفل زفافها على سام أصغري، اختفى حساب بريتني على إنستجرام، ووفقًا لـ TMZ، ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت بريتني قد حذفت حسابها الخاص أو ما إذا قامت منصة التواصل الاجتماعي بإزالته، مع العلم أن هذه ليست المرة الأولى التي يختفي فيها حساب بريتني على إنستجرام، حيث قامت المغنية بإغلاقه منذ عدة أشهر بعد إعلان خطبتها على سام أصغري.

 

الصور من حساب بريتني سبيرز بإنستجرام