النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توم هانكس ليس الأول.. تعرفوا على ردود أفعال النجوم الغاضبة بعد تعرض زوجاتهم للمضايقات

توم هانكس وريتا ويلسون
1 / 5
توم هانكس وريتا ويلسون
زيل سميث وزوجته جادا في حفل الاوسكار
2 / 5
زيل سميث وزوجته جادا في حفل الاوسكار
هشام عاشور ونيللي كريم في ظهور سابق
3 / 5
هشام عاشور ونيللي كريم في ظهور سابق
احمد فهمي وهنا الزاهد في حفل سابق
4 / 5
احمد فهمي وهنا الزاهد في حفل سابق
توم هانكس يدافع عن زوجته
5 / 5
توم هانكس يدافع عن زوجته

رغم أن الشهرة تقف عائقًا ضد التصرفات العفوية لبعض من النجوم، لكن عدد منهم قرر التخلي عن تلك الشهرة في لحظات معينة والتفاعل بشكل طبيعي بسبب المواقف التي تعرضوا لها، والتي تطلبت التخلي عن النجومية والتفاعل بغضب دفاعًا عن زوجاتهم.

توم هانكس يدافع عن زوجته ريتا ويلسون 

من أحدث هؤلاء كان النجم العالمي توم هانكس الذي قرر الدفاع عن زوجته ريتا ويلسون بالأمس، خلال مغادرتهما لأحد دور العرض في نيويورك بعد مشاهدة فيلمه الجديد "Elvis"، فبمجرد خروج توم هانكس فوجئ بعدد كبير من المصورين وأسرع أحد المعجبين تجاهه من أجل التقاط صورة معه لكنه اصطدم بزوجته ريتا ويلسون، التي صرخت قائلة: "توقفوا".

الموقف أثار غضب توم هانكس حيث قرر التدخل للدفاع عن زوجته وصرخ في وجه المحيطين به وقال: "ابتعدوا عن زوجتي! إنكم تضربونها"، ولاقى مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة تفاعل قطاع كبير من المتابعين وانتشار كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في تصدر اسم النجم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.

بل
توم هانكس وريتا ويلسون في ظهور سابق 

ويل سميث وصفعة الأوسكار

النجم الأمريكي ويل سميث تعرض مؤخرًا لموقف تسبب في خروجه عن شعوره وقرر الدفاع عن زوجته جادا بينكيت سميث، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، ففي أثناء تقديم كريس روك لإحدى جوائز الحفل، قرر ممازحة جادا وقال: "أحبك يا جايدا، ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في جي آي جين 2"، في إشارة إلى فيلم "جي آي جين" الذي مثلت فيه ديمي مور دور امرأة انضمت إلى الجيش الأمريكي واضطرت لحلاقة شعرها بأكمله. 

الأمر لم تجده جادا مضحكًا خاصة وأنها تعاني مع مرض الثعلبة، وهو ما دفع زوجها ويل سميث إلى الصعود لخشبة المسرح وقام بصفع كريس روك ثم عاد إلى مقعده وقال له صارخا: "ابعد اسم زوجتي عن فمك"، ومازالت أصداء هذا الموقف محل اهتمام قطاع كبير من المتابعين الذين عبروا عن مدى استيائهم من رد فعل ويل سميث على الموقف وعدم مراعاته لشهرته كفنان كبير وعدم مراعاته للحدث الذي يقوم بحضوره.

هشام عاشور يمنع نيللي كريم من التقاط الصور مع المعجبين لهذا السبب

هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق وزوج النجمة المصرية نيللي كريم أيضًا حرص على الدفاع عنها خلال تواجدهما في مهرجان قرطاج، حيث انفعل هشام على أحد معجبي زوجته والذي طلب منها التقاط صورة تذكارية بعد خروجها قاعة الحفل، فبسبب التدافع منع هشام المحيطين بزوجته من التقاط الصور وقال: "مافيش صور.. مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي!".

ووقتها علقت نيللي كريم على الموقف وأكدت أنها لم تمانع أبدًا من التقاط الصور التذكارية معها، لكن في هذا الموقف تعرضت للتدافع وتسبب ذلك في تمزق فستانها وحدوث ارتباط كبير وهو ما جعل رد فعل زوجها يخرج بهذا الشكل.

أحمد فهمي وخلافات مستمرة مع متابعي هنا الزاهد

وبجانب لحظات الانفعال التي تم توثيقها وقت حدوثها من قبل المشاهير دفاعًا عن زوجاتهم، قرر عدد من النجوم أيضًا الدفاع عن شريكات حياتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد التعرض للهجوم ومن بين هؤلاء الفنان أحمد فهمي.

فبمجرد أن انضم أحمد فهمي لموقع انستجرام عقب إعلان ارتباطه بالفنانة هنا الزاهد، دخل في العديد من المشاجرات مع المتابعين بسبب دفاعه عن هنا، ووصل الأمر إلى استفزازه لبعض المتابعين أيضًا في إطار حرصه على عدم الهجوم على حبيبته.

بل
هنا الزاهد واحمد فهمي

الصور من حسابات النجوم بانستجرام 

×