"عن الحب والصداقة والأزمات".. ماثيو بيري نجم "Friends" يطرح مذاكرته ويكشف أسرار حياته وكواليس المسلسل الشهير

أعلن الممثل الأمريكي الكندي ماثيو بيري Matthew Perry الانتهاء من كتابة مذكراته، والتي قيل إنها تحتوي على كل "التفاصيل الغريبة" لما حدث في موقع تصوير مسلسل " Friendsـ الأصدقاء"، حيث قدم شخصية تشاندلر المحبوبة، بالإضافة إلى تجاربه مع الإدمان وعلاقاته العاطفية السابقة.

ماثيو بيري ينتهي من كتابة مذكراته الشخصية

كشف ماثيو بيري أنه انتهى من كتابة مذكراته الشخصية، ومن المقرر إصدارها في كتاب بعنوان "Friends, Lovers, and The Big Terrible Thing"، وشارك النجم الكوميدي صورة لصفحة عنوان الكتاب فوق مجموعة من الأوراق تحتها جهاز كمبيوتر محمول، وأشار في التعليق على الصورة إلى انتهائه من الكتاب، موضحًا: "الكتاب انتهى الآن، إذن هذا هو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

موعد إصدار مذكرات ماثيو بيري

السيرة الذاتية، التي من المقرر إصدارها في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، تتناول ما حدث وراء الكواليس من المسلسل الكوميدي "Friendsـ الأصدقاء" وصراع بيري مع تناول الممنوعات، وكان ماثيو بيري قد أعلن عن الكتاب في فبراير/ شباط الماضي، موضحًا أنه يتناول الكثير عنه في الماضي، وقال: "أعتقد أن الوقت قد حان لأن يسمع الناس مني، فقد كان هناك الكثير من النجاحات والإخفاقات".

ماثيو بيري
كتاب ماثيو بيري

ماثيو بيري يناقش موضوعات شخصية في كتابه الجديد

قالت دار النشر Flatiron Books في بيان صحفي العام الماضي إن ماثيو بيري سيكون صريحًا بشأن مشاكله السابقة مع تعاطي الممنوعات، موضحةً: "في الكتاب، يأخذ بيري القراء وراء الكواليس لأنجح مسلسل كوميدي على الإطلاق، كما يتحدث عن صراعاته الخاصة مع الإدمان"، وأوضحت أيضًا أن المذكرات تحمل روح الدعابة الخاصة به بطريقة صريحة وواعية، حيث يوضح بيري تفاصيل معركته المستمرة طوال حياته مع المرض، وما الذي أدى إلى تأجيجها على الرغم من امتلاكه كل شيء".

ماثيو بيري
ماثيو بيري نجم مسلسل "الأصدقاء"

خطة ماثيو بيري لإعادة سرد تجاربه

في السياق ذاته، صرح مصدر لمجلة US Weekly في فبراير/ شباط الماضي أن ماثيو بيري كان يتطلع إلى إعادة سرد تجاربه، سواء كانت جيدة أو سيئة، لمساعدة الآخرين ووضع الأمور في نصابها الصحيح بشأن عدد من الحوادث التي كانت إما غير مروية حتى الآن، أو تم إخراجها من سياقها الحقيقي، أو ملتوية تمامًا في بعض الحالات بطريقة خاطئة وتحتاج إلى توضيح كامل.

أضاف المصدر: "سوف يتعمق في إدمانه، بالإضافة إلى توضيح الشائعات حول مشاعره تجاه زملائه في مسلسل "الأصدقاء"، بالإضافة إلى التطرق لمناقشة الأخطاء التي حدثت في عدد من علاقاته السابقة، سيناقش أيضًا ما كان عليه الحال في حياته وعمله، سواء كان جيدًا أو سيئًا".


الصور من حساب ماثيو بيري بإنستجرام