النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حصري - "هي" تحاور النجمة العالمية أوليفيا ديجونج بعد تألقها في فيلم "Elvis" وعرضه في "كان"

صناع فيلم Elvis بمهرجان كان
1 / 6
صناع فيلم Elvis بمهرجان كان
اوليفيا ديجونج نجمة فيلم Elvis
2 / 6
اوليفيا ديجونج نجمة فيلم Elvis
اوليفيا ديجونج تحتفل بنجاحها بعد عرض فيلم Elvis في مهرجان كان
3 / 6
اوليفيا ديجونج تحتفل بنجاحها بعد عرض فيلم Elvis في مهرجان كان
اوليفيا ديجونج وكواليس ترشيحها لفيلم Elvis
4 / 6
اوليفيا ديجونج وكواليس ترشيحها لفيلم Elvis
نجوم فيلم Elvis في مهرجان كان
5 / 6
نجوم فيلم Elvis في مهرجان كان
كواليس فيلم Elvis
6 / 6
كواليس فيلم Elvis

أوليفيا ديجونج Olivia DeJonge النجمة الأسترالية التي شاركت في بطولة فيلم السيرة الذاتية "Elvis" الذي يوثق قصة حياة إلفيس بريلسي، والذي عرض مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بنسخته الـ75، تلقت ردود أفعال جيدة للغاية بعد عرض الفيلم الذي قام ببطولته كذلك كل من توم هانكس وأوستن بتلر، حيث جسدت شخصية بريسيلا بريسلي الزوجة السابقة للنجم الشهير، وحاورت مجلة "هي" النجمة الأسترالية التي تحدثت عن دورها وعن أصداء الفيلم.

أوليفيا ديجونج تكشف كواليس ترشيحها لفيلم "Elvis"

أوليفيا ديجونج كشفت كواليس ترشيحها للفيلم الشهير وقالت إنها تلقت رسالة بريد إلكتروني مع جزء من نص الفيلم، وكان عليها أن تسجله كمشهد وترسله وبالفعل قامت بذلك، وبعد أشهر بدأت تتساءل مع وكلاء أعمالها عمن حصلت على هذا الدور لتتلقى بعدها رسالة نصية تفيد بأنها من ستقوم بلعب شخصية بريسيلا، ووصفت الأمر بأنه كان لا يصدق، كما أكدت أن فكرة سرد قصة إلفيس بريسلي عن طريق راوٍ للقصة كان أمرًا مختلفًا نال إعجابها عندما قرأت سيناريو العمل، حيث عبرت عن إعجابها بهذا الأمر للمخرج باز لورمان. 

وعن أداء شخصية بريسيلا بريسلي ودورها الهام في حياة المغني الشهير، قالت أوليفيا: "أنا لم أختبر الزواج، ولكن من خلال ما سمعته إنه صعب، ناهيك عن عندما تكون متزوجًا من أشهر رجل في العالم.. أعتقد أن الأمر صعب وأعتقد أنها خضعت للاختبار كامرأة شابة وأم، وأعتقد أن قدرتها على العطاء قد توسعت إلى ما هو أبعد مما اعتقدت أنه ممكن.. وأعتقد أنه من المنطقي أنه بعد تجربتهما معًا والصعوبات التي مرا بها، قررت أن تكتفي بذلك وتضع نفسها في المرتبة الأولى وتنسحب من أجل الاعتناء بنفسها بشكل أكبر".

بل
أوليفيا ديجونج تكشف كواليس ترشيحها للفيلم 

أوليفيا ديجونج تعلق على تعاونها مع النجم أوستن باتلر والمخرج باز لورمان

أما عن التعاون مع النجم أوستن بتلر أكدت أوليفيا إنها قضت معه وقتًا ممتعًا خلال أداء شخصياتهما، كما أشادت به وأكدت أنه ممثل ملتزم ولديه قدرة كبيرة على الانغماس الكامل في شخصية أخرى مختلفة عنه، وهو ما نال إعجابها، لافتة إلى أن قام بمخاطرة كبيرة عندما قرر لعب شخصية إلفيس بريسلي، فيما علقت أوليفيا كذلك عن تعاونها مع المخرج باز لورمان وشددت على أنها استمتعت بالعمل معه وأحبت طريقة تفكيره وطرحه للقصة، وتلقت منه الإلهام من أجل ظهور شخصيتها بهذا الشكل.

بل
اوليفيا ديجونج بمهرجان كان 

رد فعل أوليفيا ديجونج على إعجاب بريسيلا بريسلي بدورها في الفيلم

أوليفيا ديجونج أكدت أيضًا في تصريحاتها لـ"هي" أنها عندما علمت بأن بريسيلا بريسلي أعجبت بأدائها في الفيلم؛ شعرت بالارتياح هي وكل من شاركوا في العمل وأضافت أوليفيا: "أنا سعيدة جدًا لأنها سعيدة.. لقد عمل الجميع بجد"، وعبرت أوليفيا كذلك عن مدى سعادتها خاصة بالمشاهد التي كانت تجلس فيها وسط الجمهور من أجل دعم إلفيس بريسلي، وشددت أوليفيا على أن العمل جيد جدًا وشجعت الجميع على مشاهدتها من خلال شاشة كبيرة، حتى يحصل المشاهد على أفضل تجربة مشاهدة خاصة وأن عنصر الموسيقى مهم جدًا ويجب أن يتم الاستماع له عبر مكبرات الصوت.

الجدير بالذكر أن فيلم "Elvis" من المقرر طرحه جماهيريًا في دور السينما بالعديد من الدول، اعتبارًا من 23 يونيو الجاري، وسط حالة من الترحاب من قبل الجمهور الذي عبر عن حماسه لمعرفة تفاصيل جديدة من حياة النجم العالمي الراحل. 

الصور من حساب أوليفيا ديجونج بانستجرام والمكتب الإعلامي الخاص بها 

×