كيف كاد أن يتسبب زوج بريتني سبيرز السابق في إفساد حفل زفافها على سام أصغري بحضور المشاهير؟

بريتني سبيرز Britney Spears احتفلت خلال الساعات الماضية بزفافها على سام أصغري، في حفل صغير اقتصر على عدد من أصدقائها والمقربين منها، وبالرغم من أنها كانت محل اهتمام الجميع الذين عبروا عن مدى سعادتهم بكونها أصبحت عروس جديدة تزامنًا مع انتهاء أزمتها مع والدها، إلا أن على ما يبدو أن الأزمات ما زالت تلاحقها.

الزوج السابق لـ بريتني سبيرز يحاول إفساد زفافها على سام أصغري

وانتشرت أنباء في العديد من وسائل الإعلام، أن زوج بريتني سبيرز الأول، ألكسندر جيسون تم اعتقاله بعد أن قام باقتحام مكان الزفاف في جنوب كاليفورنيا، قبل أن يبدأ، وذلك من أجل تحطيمه، بحسب ما ذكرت صحيفة الجارديان.
 
وتم القبض على ألكسندر الزوج الأول لبريتني سبيرز، ليس فقط لاتهامه بمحاولة تحطيم مكان الزفاف والاعتداء على ممتلكات الغير، بل أيضًا لأنه لديه مذكرة توقيف في مقاطعة أخرى، وفي وقت سابق من يوم الخميس، بث ألكسندر مقطع فيديو مباشر من حسابه على انستجرام أثناء اقترابه من أمن الحدث، وكان يتجول حول منزل وحدائق فارغة ومزينة بديكورات خاصة بالزفاف، وأخبر ألكسندر الأمن بأن بريتني سبيرز قد قامت بدعوته لحفل الزفاف.

بل
بريتني سبيرز وسام اصغري في ظهور سابق قبل زفافهما

المشاهير في حفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

 وتابع ألكسندر في الفيديو قائلًا: "أنا زوجها الأول.. أنا هنا لأحطم حفل الزفاف"، وذكر موقع فارايتي أن المتخصصون ما زالوا يحققون في ما حدث، وسوف يحددون ما إذا كان سيتم توجيه تهم إضافية ضد ألكسندر فيما يتعلق بادعاء التعدي على ممتلكات الغير أم لا.

وحضر حفل زفاف بريتني سبيرز ما يقرب من 60 ضيفًا بحسب صحيفة People الأمريكية، ومن بين الحضور كل من دوناتيلا فيرساتشي وباريس هيلتون، فيما لم يحضر والد وشقيقة بريتني سبيرز الحفل، وغاب كذلك طفليها من زوجها السابق كيفين فيدرلاين الذي أنجب منها ولدين يبلغان من العمر 14 و 15 عامًا.

بريتني سبيرز وقضية إنهاء الوصاية

وكانت ​​بريتني سبيرز قد تزوجت من قبل من صديق الطفولة جيسون ألكسندر في لاس فيغاس، نيفادا، يوم 3 يناير 2004، ويأتي زواجها من سام أصغري بعد الأخبار التي أفادت بأن والدها جيمي سبيرز يعمل رسميًا على إنهاء الوصاية عليها، وكشفت بريتني سابقًا أنه منعها من الزواج أو إنجاب أطفال، وتمثل أخبار زواج بريتني لحظة بالغة الأهمية في قضيتها القانونية، حيث كشفت في الإجراءات الرسمية لإنهاء وصاية والدها في شهادة المحكمة أنه لم يُسمح لها بالزواج بموجب تلك الوصاية، وصرحت بريتني أن لديها كثير من الخطط بعد انتهاء فترة الوصاية التي استمرت 13 عامًا، من بينها الزواج وشراء منزل جديد وإنجاب المزيد من الأطفال.

الصور من حساب بريتني سبيرز وسام أصغري وباريس هيلتون بإنستجرام