مفاجآت حول ترشيح جوليا جارنر نجمة "Inventing Anna" لتجسيد السيرة الذاتية لـ مادونا

جوليا جارنر نجمة مسلسلي "Ozark" و"Inventing Anna" تصدرت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تردد أنها من المقرر أن تقدم السيرة الذاتية للنجمة العالمية مادونا في فيلم سينمائي جديد.

جوليا جارنر تجسد السيرة الذاتية لـ مادونا

وبحسب صحيفة الجارديان، فإن الدور قد عُرض على جوليا جارنر بعد عملية اختبار ضمت مجموعة من المتنافسات على الدور ومن بينهن فلورنس بيو وأليكسا ديمي وغيرهن، ومن المقرر أن تخرج وتنتج مادونا سيرتها الذاتية بنفسها، والعمل شارك في كتابته ديابلو كودي بجانب مادونا أيضًا بحسب ما تردد قبل فترة.

ومن المقرر أن تحكي هذه السيرة الذاتية بداية مسيرة مادونا المهنية كفنانة ناجحة، كما تردد أن مادونا تريد التركيز على الجانب الموسيقي في سيرتها الذاتية، وبالإضافة إلى جوليا غارنر فمن المقرر أن تنضم جوليا فوكس إلى العمل، في دور الصديقة المقربة لمادونا وهي ديبي مازار.

غ
مادونا وجوليا جارنر

 مادونا وفيلمها الجديد عن مراحل فارقة بمسيرتها

وكانت مادونا قد صرحت من قبل بأنها تريد أن تنقل أبرز مراحل حياتها كفنانة وموسيقية وراقصة استعراضية، تحاول شق طريقها للعالم، إلى الجمهور، خاصة وأن هناك العديد من القصص الملهمة التي لم ترو من قبل، والتي تحرص على أن تسلط الضوء عليها في فيلم السيرة الذاتية الخاص بها، ولكن برؤيتها هي فقط، وسوف يعتبر هذا العمل هو ثالث فيلم روائي طويل لمادونا كمخرجة بعد الدراما الكوميدية في "Filth and Wisdom"  و "Wallis Simpson / Edward VIII biobi W.E".

غ
تفاصيل فيلم السيرة الذاتية الجديد عن مادونا

معلومات عن جوليا جارنر

في السياق نفسه نجحت جوليا جارنر في لفت أنظار الجمهور بأعمال فنية قوية خلال السنوات الماضية وعلى رأسها مسلسل "Ozark" حيث لعبت فيه دور روث التي تساعد مارتي بيرد في أعماله الممنوعة، بعد أن كانت فتاة بسيطة تساهم في إعالة أسرتها، لتصبح المتصرفة في شؤون بعضهم.

كما تألقت جوليا مؤخرًا في مسلسل "Inventing Anna" الذي عرض على منصة نتفليكس، وحقق نجاحًا لافتا، وتدور أحداثه حول محاولات صحفية لكشف لغز قضية آنا ديلفي، الفتاة الألمانية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استطاعت الاحتيال على الكثير من المعجبين وسرقة أموالهم.

وجوليا جارنر هي ممثلة أمريكية ولدت أول فبراير عام 1994 في مدينة نيويورك، وبدأت دروس في التمثيل عمر الـ15 عاما، كما بدأت مشوارها الفني عام 2010، ومنذ هذه الفترة وهي تشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي دائمًا ما تلفت انتباه الجميع.
 

غ
جوليا جارنر حديث الجمهور 

الصور من حسابات مادونا وجوليا جارنر بانستجرام