"تساعد والدها على التعافي وتعلم الجمهور الرقص".. هكذا تغير نشاط شاكيرا على السوشيال ميديا بعد الانفصال

شاكيرا، النجمة العالمية، حازت على اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد إعلان انفصالها عن نجم الكرة جيرارد بيكيه، واتجهت الأنظار إلى أنشطتها على مواقع التواصل، وعاشت شاكيرا حالة نشاط على السوشيبال ميديا مؤخراً بعد تأكيد انفصالها.

شاكيرا تنشر فيديو لوالدها بعد مغادرته المستشفى

وشاركت الفنانة شاكيرا الجمهور على مواقع التواصل عدة لقطات عائلية لها اليوم، ونشرت فيديو لها مع والدها في المنزل بعد مغادرته المستشفى، وظهرت وهي تساعد والدها على التعافي والتذكر، وذلك بعد تعرضه لحادث سقوط في المنزل، والذي يبدو أنه أثر على قدراته الإدراكية، وعلقت شاكيرا على الفيديو قائلة: "مع خروج والدي، بالفعل في المنزل وفي طريقه إلى التحسن، أساعده في التحفيز المعرفي بعد الصدمة.. شكرًا لكم جميعًا على حبكم الكبير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

هكذا تغير نشاط شاكيرا على السوشيال ميديا بعد الانفصال

وكانت شاكيرا قد أقلقت جمهورها مؤخراً، بعدما تردد أنها أصيبت بأزمة صحية بسبب تأثرها بانفصالها، إلا أنها حسمت الشائعات مؤخراً ونشرت صورة مع والدها، وقالت إن الصورة المتداولة لها كانت مع والدها أثناء نقله المستشفى بسبب تعرضه للسقوط في المنزل، وطمأنت الجمهور على حالتها، وأكدت أن والدها في طريقه للتعافي وغادر المستشفى.

شاكيرا تعلم الجمهور حركات راقصة

وتعيش شاكيرا حالة نشاط على انستقرام ومواقع التواصل هذه الأيام، بالتزامن مع عرض برنامجها Dancing With Myself، وهو برنامج مسابقات للرقص، وتشارك به مع نيك جوناس وليزا كوشي، ونشرت عدة لقطات من كواليس البرنامج، وكذلك نشرت عدة فيديوهات لتعليم الجمهور حركات راقصة، واحتفلت شاكيراً أيضاً على وصول أغنيتها "hips dont lie" لمليار نسبة استماع على "سبوتيفاي"، ووجهت رسالة شكر للجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NBC Entertainment (@nbc)

وكانت شاكيرا قد أعلنت منذ أيام  خبر انفصالها رسمياً عن جيرارد بيكيه بعد ما يقارب 12 عام من علاقتهما، وقالت في بيانها عن انفصالها: "أعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة أطفالنا النفسية، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتنا في الوقت الراهن، وشكرا لتفهمكم".

الصور من حساب شاكيرا على انستقرام.