النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تزامنا مع طرح برومو "Bullet Train".. تذكروا أدوار براد بيت التي لا تنسى في أفلام الأكشن

براد بيت تألق في كثير من أدوار الأكشن
1 / 7
براد بيت تألق في كثير من أدوار الأكشن
براد بيت يعود للأكشن في أحدث أعماله
2 / 7
براد بيت يعود للأكشن في أحدث أعماله
أدوار لا تنسى لـ براد بيت في أعمال الاكشن
3 / 7
أدوار لا تنسى لـ براد بيت في أعمال الاكشن
براد بيت في أدوار مميزة
4 / 7
براد بيت في أدوار مميزة
براد بيت يجسد شخصيات مميزة
5 / 7
براد بيت يجسد شخصيات مميزة
براد بيت وأنجلينا جولي
6 / 7
براد بيت وأنجلينا جولي
براد بيت وأنجلينا جولي في فيلم "Mr. and Mrs. Smith"
7 / 7
براد بيت وأنجلينا جولي في فيلم "Mr. and Mrs. Smith"

أصدرت شركة سوني مقطعًا دعائيًا جديدًا من فيلم "Bullet Train"، والذي تضمن الكثير من الحركة ولحظات براد بيت الكوميدية المميزة، ويضم الفيلم نخبة مميزة من النجوم، كما يشهد عودة مميزة لنجمه براد بيت لأعمال الأكشن.

برومو فيلم "Bullet Train"

في فيلم "Bullet Train" يجسد براد بيت دور ليدي باغ، قاتل سيئ الحظ لكنه موهوب للغاية، مصمم على أداء مهمته رغم أي شيء، لكن، بطبيعة الحال، يكون للقدر خطط أخرى، حيث تضعه مهمته الأخيرة في أسرع قطار في العالم في اليابان، مع مجموعة متنوعة من أخطر الأعداء من جميع أنحاء العالم الذين يبدو أن لديهم جميعًا نفس الهدف، والفيلم من بطولة براد بيت، ساندرا بولوك، جوي كينج، آرون تايلور جونسون، بريان تايري هنري، أندرو كوجي، هيرويوكي سانادا، ومايكل شانون، ومن المقرر طرحه 5 أغسطس/ آب.

أبرز أدوار براد بيت في أعمال الأكشن

يعد الأكشن فنًا سينمائيًا خاصًا من أكثر الأنواع انفتاحًا واتساعًا، ويضم مجموعة هائلة ومتنوعة من التجارب والقصص المختلفة، والأكشن هو أيضًا النوع الأكثر جذبًا وإثارة لنجوم السينما المشهورين، لذلك تمكن أبطال هذا الفن السينمائي في الثمانينيات من الصعود إلى الشهرة في العصر الحديث، وأبرزهم براد بيت الذي أدى عبر مسيرته السينمائية أدوارًا مميزة من أعمال الأكشن.

دون كولير في "Fury"

يكافح خمسة رجال في دبابة شيرمان ضد احتمالات مستحيلة للبقاء على قيد الحياة خلف خطوط العدو في الأسابيع الأخيرة من الحرب العالمية الثانية، ويصور بيت قائد الطاقم، الرقيب كولير، الذي تجعل إرادته القوية وتصميمه الشديد له حضوراً مهيمناً، ويتعلق جزء كبير من رواية الفيلم بالعضو الجديد في الطاقم، ودروس كولير القاسية للغاية هي الصوت الذي يستخدمه الفيلم للتعبير عن أن الحرب هي رسالة الجحيم، ويُعد بيت مثاليًا في دور ضابط قائد متمرس في المعركة، وأداؤه القاتم هو أحد أبرز ما يميز هذا الفيلم.

براد بيت
براد بيت في شخصية دون كولير في "Fury"

تايلر دوردين في فيلم "Fight Club"

لقد مرت 23 عامًا منذ أن صور براد بيت شخصية تايلر دوردين في فيلم "Fight Club"، ولا يزال أحد العروض الأكثر إقناعًا وإبداعًا في حياته المهنية، حيث يعتبر بيت مثاليًا في هذا الدور، وتأتي نسبة كبيرة من الشعبية المستمرة لهذا الفيلم من الطريقة التي يقدم بها الشخصية، من المعارك بالأيدي إلى أعمال القتل المثيرة، ويعتبر دوردين حضورًا مقنعًا للغاية، وهذا هو أحد الأدوار التي تسببت في سطوع نجم براد بيت، وعلى الرغم من أن الفيلم لا يصوره باعتباره الرجل السيئ في بدايات الفيلم، إلا أنه لا يزال يمثل أداءً رائعًا.

الملازم ألدو رين في "Inglourious Basterds"

ألدو هو رجل آخر بالجيش الأمريكي، يقود مجموعة خلف خطوط العدو، لكنه مختلف تمامًا في لهجته، فـ ألدو راين هو رجل ذو شخصية كاريزمية مع سطوع نجم سينمائي وتقديس بطل شعبي، إن سحر شخصيته، وموقفه المتفائل، وكفاءته التي لا يمكن إيقافها تجعله أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في مسيرة بيت المهنية، يبشر ألدو رين بفلسفة بسيطة ويفرض مبادئها من خلال القوة والصداقة القوية. قد لا يكون فيلم "Inglourious Basterds" هو الدور الأكثر تأثيرًا في مسيرة بيت المهنية، ولكنه قد يكون أكثر أدائه إمتاعًا حتى الآن.

الملازم ألدو رين في "Inglourious Basterds"
براد بيت في دور الملازم ألدو رين في "Inglourious Basterds"

جون سميث في "Mr. and Mrs. Smith"

أدى براد بيت دورًا أمام أنجلينا جولي في فيلم "Mr. and Mrs. Smith" الذي تدور قصته حول زوجين من القتلة، لذا كان دور براد بيت كزوج يشعر بالملل وآلة قتل لا يمكن إيقافها استثنائيًا للغاية، كما يسلط الفيلم الضوء حول مشاكل الزواج الحديث وحياة الطبقة المتوسطة، ويُعد بيت بطلًا جذابًا ومقنعًا، كما أن كيميائه الممتازة مع جولي آنذاك جعلت من الفيلم عام 2005 فيلمًا ممتعًا.

جاكي كوجان "Killing Them Softly"

يعتبر بعض النقاد فيلم العصابات "Killing Them Softly" لعام 2012 جوهرة لم يتم تقديرها، فـ جاكي كوجان هو قاتل مرتزق مع فلسفة سلمية، كلفه زعماء العصابات بقتل ثلاثة من المحتالين الصغار، وتدور أحداث الفيلم في مواجهة الانهيار الاقتصادي لعام 2008، وهو مليء بالتعليقات الاجتماعية، بالإضافة إلى مناقشة عنف السلاح الوحشي، وكوجان هو الشخصية الرئيسية للعمل بشكل مثير للجدل، وفلسفته اللطيفة قليلاً تشكل عنوانه، حيث يقوم بيت بإعداد مزيج من الحوار المحدود ومشاهد الأكشن الصعبة.

 


الصور من حسابات الأفلام بإنستجرام ويوتيوب

×