"مرضي يزداد سوءاً وقلبي ينكسر".. جاستين بيبر يلغي جولته الغنائية ويثير القلق حول حالته الصحية

جاستين بيبر، النجم العالمي، أقلق جمهوره حول العالم اليوم، بعدما كشف في تدوينة له عن إصابته بالمرض ومروره بأزمة صحية مفاجئة، وكشف عن إلغاء جولته الغنائية الجديدة بسبب مرضه والذي وصفه بأنه يزداد سوءاً ولكنه لم يكشف تفاصيل حالته.

جاستين بيبر يكشف عن أزمته الصحية ويقلق الجمهور

وأعلن اليوم النجم جاستين بيبر عن مروره بأزمة صحية، وأقلق جمهوره حول العالم بسبب كلماته المؤثرة التي نشرها على حسابه بانستقرام اليوم، والتي عبر بها عن شعوره بالألم وكذلك حزنه لعدم استطاعته إحياء جولته الغنائية الجديدة، خاصة بعدما نصحه الأطباء بالراحة وبسبب ازدياد مرضه سوءاً، وأثار جاستين بيبر التساؤلات بسبب عدم كشفه عن طبيعة مرضه وتفاصيل حالته الصحية في الوقت الحالي.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

جاستين بيبر يلغي جولته الغنائية بعد أزمته الصحية

وقال جاستين بيبر في رسالته للجمهور اليوم على حسابه بانستقرام: "لا أصدق أنني أقول هذا.. لقد فعلت كل شيء لأتحسن ولكن مرضي يزداد سوءا، قلبي ينفطر لأنني سأضطر إلى تأجيل هذه العروض القليلة القادمة (أوامر الطبيب)..  لكل جمهوري أحبكم كثيرًا وسأرتاح وأتحسن!"، وانهالت الرسائل على جاستين بيبر من جمهوره لدعمه في أزمته الصحية، في حين عبر آخرون عن حزنهم بسبب إلغاء الجولة الغنائية الجديدة له.

جاستين بيبر يثير القلق حول حالته الصحية

وكان من المقرر أن يحيي جاستين بيبر جولته الغنائية في تورنتو في عام 2020 قبل تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا، قبل تأجيلها مرة أخرى بسبب مرضه، وأعلنت الشركة المنظمة لحفلاته عن تأجيل 3 حفلات له بسبب المرض، بعدما كان من المقرر أن يقدم بيبر عرضًا في تورنتو في ليالي الثلاثاء والأربعاء، ويليه عرض في واشنطن العاصمة يوم الجمعة.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

وجاء في بيان صادر عن شركة Bieber's Justice Tour أن هذه العروض الثلاثة قد تم تأجيلها، وذكرت : "بسبب المرض غير المتعلق بكورونا، أجلت جولة العدالة عروض تورنتو ودي سي هذا الأسبوع"، وومن المقرر بعد ذلك أن يقدم بيبر عرضًا في مدينة نيويورك يومي 13 و 14 يونيو، تليها عروض أخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة في يونيو، ولم يكشف مصيرها بعد.

الصور من حساب جاستين بيبر على انستقرام.