ملايين المتابعين لجوني ديب بعد ساعات من انضمامه إلى تيك توك.. ماذا قال للجمهور؟

بعد تحقيق انتصار كبير في محاكمة التشهير، انضم جوني ديب إلى تيك توك، وشارك أول منشور له على المنصة اليوم، موجهًا فيه رسالة شكر لجمهوره ومتابعيه وكل من أيده طوال قضيته الشهيرة، وفي نفس الوقت يواصل جوني ديب حفلاته مع الموسيقية مع جيف بيك.

جوني ديب ينضم إلى تيك توك

انضم جوني ديب إلى تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي تيك توك، بحساب شخصي موثق، ومكتوب في جملة التعريف في الحساب "مسرحي من حين لآخر - Occasional Thespian"، وحتى هذه اللحظة، جمع الحساب 4.8 مليون متابع على تيك توك بعد ساعات من إنشائه، ولم يقم بمتابعة أي حسابات حتى الآن، مع العلم أن لديه 11.4 مليون متابع على حسابه بإنستجرام، وكان أول منشور لـ جوني ديب على حسابه الجديد على تيك توك عبارة عن فيديو يتضمن لقطات له من مناسبات مختلفة، وكتب في التعليق عليه رسالة شكر طويلة لجمهوره على مساندتهم له في هذه الفترة الصعبة.

جوني ديب ينضم إلى تيك توك
جوني ديب ينضم إلى تيك توك

أول منشور لـ جوني ديب على تيك توك

الفيديو شاركه جوني ديب كذلك عبر حسابه بإنستجرام، ويبدأ بلقطة للنجم داخل سيارة وهو يلوح بيده للجماهير الذين اصطفوا في الخارج لدعمه في قضيته الشهيرة، وظهر بعض المعجبين وهم يحملون لافتات تأييد لـ جوني ديب، أثناء مروره بالسيارة متوجهًا إلى قاعة المحكمة، ثم تتوالى اللقطات بعد ذلك لـ جوني وهو يعزف على الجيتار ويغني على المسرح في إحدى حفلاته.

@johnnydepp

To all of my most treasured, loyal and unwavering supporters. We’ve been everywhere together, we have seen everything together. We have walked the same road together. We did the right thing together, all because you cared. And now, we will all move forward together. You are, as always, my employers and once again I am whittled down to no way to say thank you, other than just by saying thank you. So, thank you. My love & respect, JD

♬ Stranger - Love Joys

كتب جوني ديب في التعليق على الفيديو: "إلى كل جمهوري الأكثر تقديرًا وإخلاصًا وثباتًا، لقد كنا في كل مكان معًا، ورأينا كل شيء معًا، لقد سلكنا نفس الطريق معًا، وفعلنا الشيء الصحيح معًا، كل ذلك لأنكم كنتم مهتمون، والآن، سنتقدم جميعًا معًا، أنتم، كما هو الحال دائمًا، أرباب العمل لدي، ومرة أخرى لا يسعني إلا أن أقول شكراً لكم، لذا شكرا لكم، مع خالص حبي واحترامي"، واختتم جوني ديب رسالته بالتوقيع بالأحرف الأولى من اسمه "JD".

جوني ديب يخطط للعودة فنيًا مرة أخرى

في ذات السياق، أفادت صحيفة نيويورك بوست نقلًا عن أحد المصادر أن جوني ديب يريد بالتأكيد العودة إلى الشاشة مرة أخرى، ويأمل في إحياء مسيرته التمثيلية في المستقبل، وفي الوقت الحالي، قال المصدر إن ديب يركز على نفسه وموسيقاه، ويستمتع بالانتصار والتأييد الجماهيري الذي جلبته المحاكمة ضد الزوجة السابقة آمبر هيرد، وكان جوني ديب في المملكة المتحدة لحظة النطق بالحكم، مع صديقه الموسيقي جيف بيك، وظهر معه على خشبة المسرح في العديد من العروض.

جوني ديب يخطط للعودة فنيًا مرة أخرى
جوني ديب يخطط للعودة فنيًا مرة أخرى

عودة نجومية جوني ديب بشكل غير مباشر

على صعيد متصل، تفيد المؤشرات إلى أن نجم جوني ديب على وشك السطوع مرة أخرى، حيث كشف تقرير في صحيفة نيويورك بوست أن علامة ديور التجارية، التي وقفت إلى جانب جوني ديب قبل النطق بالحكم، شهدت قفزة في مبيعات عطر "Sauvage"، وهو العطر الذي يروج له الممثل، وذكرت مجلة وول ستريت جورنال الأسبوع الماضي أن الجمهور كانوا يشترون هذا العطر بالتحديد لإظهار دعمهم له.

على الرغم من أن ديور لا تنشر أرقام مبيعاتها، لكن المجلة ذكرت أن العطر الذي شارك جوني ديب في حملته الإعلانية هو الأكثر مبيعًا في المحلات التجارية عبر الإنترنت، وأفادت تقارير وول ستريت جورنال أيضًا أنه ثاني أكثر العطور شعبية في العالم.


الصور من AFP