بعد الحديث عن علاقتها بجوني ديب.. تعرفوا على صديق المحامية كاميل فاسكيز الحقيقي

على الرغم من أن اسم جوني ديب وآمبر هيرد كان -ولا يزال- الأشهر عالميًا في الفترة الأخيرة، في خضم أزمتهما القانونية التي تصدرت عناوين الأخبار حول العالم، إلا أن كاميل فاسكيز، محامية جوني ديب، أثارت الاهتمام أيضًا لدورها المحوري في القضية.

كاميل فاسكيز وشهرتها المفاجئة

أصبحت كاميل فاسكيز، 37 عامًا، اسمًا مألوفًا باعتبارها أحد المحامين الرئيسيين لـ جوني ديب، الذين ساعدوه في الفوز بدعوى التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث لفتت انتباه الجماهير خلال استجوابها القاسي لـ آمبر هيرد، وغالبًا ما كانت تتجادل مع الممثلة على المنصة، وأثارت إعجاب المتابعين، حتى أن أحد المعجبين قام برسم وشم لصورتها على جسده.

كاميل فاسكيز
كاميل فاسكيز مع جوني ديب في قاعة المحكمة

 في حين ذهب البعض إلى حد إثارة شائعات رومانسية بينها وبين جوني ديب، لكن في الواقع لدى فاسكيز حياة عاطفية خاصة بعيدًا عن هوليوود، ومع ذلك، هدأت الشائعات منذ أن رصدت وسائل الإعلام كاميل فاسكيز في فندق ريتز كارلتون في فيرجينيا مع صديقها البريطاني.

من هو صديق كاميل فاسكيز الحقيقي؟

بحسب تقرير صحيفة نيويورك بوست، صديق كاميل فاسكيز هو شاب بريطاني يدعى إدوارد أوين، وهو مسؤول تنفيذي في شركة WeWork في إنجلترا، تلقى تعليمه في كامبريدج حيث حصل على شهادة في التاريخ عام 2005 ودرجة الماجستير في العقارات عام 2006، وهو أيضًا عضو في المعهد الملكي لمتخصصي الاستبيانات المعتمدين، ويعمل أوين حاليًا رئيسًا لقسم العقارات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا في شركة مساحات مكتبية مشتركة، وقبل انضمامه إلى WeWork، أمضى 8 سنوات في العمل لدى شركة التطوير الدولية Swire Properties في الصين وهونج كونج وميامي.

كيف التقى كاميل فاسكيز وإدوارد أوين؟

التقى الثنائي في نوفمبر/ تشرين الثاني في لندن، وفقًا لصحيفة ديلي ميل، وقال مصدر للصحيفة مؤخرًا: "إنها علاقة جديدة تمامًا، وإدوارد مغرم بها، لقد زارها في الولايات المتحدة منذ أن بدأت هذه المحاكمة، وهي تخطط لزيارته في المملكة المتحدة بمجرد انتهاء القضية"، وأضاف المصدر: "إنها علاقة عاطفية مميزة، وكلاهما من الطموحين والناجحين في مسيرتهما المهنية".

كاميل فاسكيز
كاميل فاسكيز تترافع عن جوني ديب في المحكمة

كاميل فاسكيز ومسيرتها المهنية

كاميل فاسكيز هي مساعدة في شركة المحاماة براون رودنيك، التي مثلت جوني ديب في دعوى التشهير ضد آمبر هيرد، وأفادت صحيفة ديلي ميل أنه من المتوقع أن يتم اختيارها كشريك بعد فوزه بالقضية التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، وهي متخصصة في التقاضي والتحكيم، وفقًا لموقع الشركة على الويب، وينصب تركيزها على قضايا التشهير من جانب المدعي، مثل تلك التي رفعها جوني ديب ضد آمبر هيرد على إثر مقالها الافتتاحي في واشنطن بوست لعام 2018.

تخرجت فاسكيز من كلية الحقوق بامتياز مع مرتبة الشرف، وذكرت تقارير متعددة أنها تلقت عروضًا كثيرة من هوليوود، وهي حاليًا هدف أساسي لشركات المحاماة التي تريدها في فرقها القانونية.