هل دخلت المستشفى بسببه؟.. محطات في علاقة شاكيرا وبيكيه قبل إعلان انفصالهما رسمياً

شاكيرا، النجمة الكولومبية، تصدرت مواقع التواصل ومؤشرات البحث عالمياً في الفترة الأخيرة، بسبب الحديث عن علاقتها بنجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، قبل أن تعلن رسمياً اليوم انفصالها عنه بعد علاقة دامت لـ 12 عام، وشهدت الكثير من المحطات.

شاكيرا تحسم شائعات تدهور صحتها بسبب انفصالها

ووصلت علاقة شاكيرا بجيرارد بيكيه إلى محطتها الأخيرة اليوم بعد إعلان الانفصال الرسمي، وتزامن معها عدة شائعات حول حالة شاكيرا الصحية، وتردد أنها أصيبت بأزمة صحية بسبب تأثرها بانفصالها، إلا أنها حسمت اليوم الشائعات ونشرت صورة مع والدها، وقالت إن الصورة المتداولة لها كانت مع والدها أثناء نقله المستشفى بسبب تعرضه للسقوط في المنزل، وطمأنت الجمهور على حالتها، وأكدت أن والدها في طريقه للتعافي وغادر المستشفى.

شاكيرا ووالدها
شاكيرا ووالدها

بداية قصة حب شاكيرا وبيكيه

وتعرف الثنائي شاكيرا وبيكيه في عام 2010 عن طريق الصدفة، إذ قدمت شاكيرا في ذلك العام أغنيتها الشهيرة "واكا واكا"، التي أدتها في بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010، وشارك جيرارد بيكيه في كليب الأغنية، وهو ما تسبب في تعارفهما، وتطورت علاقتهما بعد ذلك بعد لقائهما في نهائي البطولة بسبب نجاح بيكيه في الوصول إلى المباراة النهائية مع المنتخب الإسباني.

شاكيرا وابنائها
شاكيرا وابنائها

أطفال شاكيرا وجيرارد بيكيه

انطلقت عدة شائعات في ذلك الوقت حول وجود علاقة عاطفية بين جيرارد بيكيه وشاكيرا، ولكن الثنائي لم يعلنا ارتباطهما الرسمي سوى في عام 2011، في حفل لشاكيرا في إسبانيا، واستمرت علاقتهما لمدة 12 عام، وحازا على اهتمام كبير من الجمهور بسبب استمرار علاقتهما وتبادلهما الدعم في عدة مناسبات، وأنجبا طفلين "ميلان" 9 سنوات، و"ساشا" 7 سنوات.

شاكيرا وبيكيه
بيكيه وشاكيرا

الشائعات حول علاقة شاكيرا وبيكيه

وانتقلت شاكيرا للعيش في برشلونة منذ ارتباطها ببيكيه، إلا أنهما واجها عدة شائعات في علاقتهما حول انفصالهما بسبب غيابهما لفترات، وذلك بسبب انشغال بيكيه مع فريقه برشلونة وبسبب جولات شاكيرا الغنائية الخارجية، وزادت الشائعات في الفترة الأخيرة وتضاربت الأنباء حول سبب انفصالهما، بعد إشارة تقارير إلى اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه لها، في حين كشفت تقارير أخرى أن السبب الحقيقي وجود خلافات بينهما في الشهور الأخيرة.

وأعلنت شاكيرا رسميًا خبر انفصالها عن جيرارد بيكيه في بيان للصحف الرسمية، جاء فيه: "أعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة أطفالنا النفسية، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتنا في الوقت الراهن، وشكرا لتفهمكم".

الصور من حساب شاكيرا وبيكيه على انستقرام.