احتفالية بالإمارات والكشف عن بوستر "Pinocchio⁣"..منصة ديزني تستعد للانطلاق في الوطن العربي بمفاجآت جديدة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منصة ديزني + بالمنطقة العربية، وتحديدًا يوم 8 يونيو الجاري، وسط حالة من الحماس الذي يترقبه الجمهور العربي من أجل متابعة أبرز الأعمال العالمية الشهيرة.

احتفالية ترفيهية بمناسبة انطلاق منصة دينزي في الوطن العربي

وبدأت منصة ديزني في التواصل مع جمهورها العربي من خلال حساب رسمي جديد على انستجرام، حيث قررت تروج لأبرز الأعمال المنتظر عرضها بالتزامن مع انطلاق المنصة في دول الشرق الأوسط، كما كشفت عن تفاصيل احتفالية انطلاق المنصة والتي من المقرر إقامتها بدولة الإمارات.

وأعلنت منصة ديزني عن إقامة أمسية ترفيهية جديدة يوم 8 يونيو بدولة الإمارات، احتفالًا بانطلاقها في الشرق الأوسط ، وكتب الحساب الرسمي عبر انستجرام: "هذه هي فرصتكم لتنضموا إلينا في أمسية مليئة بالترفيه والمفاجآت المميزة، احتفالاً بإطلاق ديزني+ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.. منشنوا أصدقائكم لفرصة الفوز بتذاكر لحضور الحفل الرسمي يوم 8 يونيو، في دبي أوبرا!⁣.. ملاحظة: هذه المسابقة متاحة لسكان الإمارات فقط، أعمار 18+. تنتهي المسابقة يوم 4 يونيو 2022، الساعة 6 مساء بتوقيت الإمارات".

الكشف عند بوستر فيلم "Pinocchio⁣"

كما كشفت منصة ديزني عن أولى الأفلام الجديدة التي سيتم عرضها بالتزامن مع انطلاقها في الشرق الأوسط وهو فيلم "Pinocchio⁣" حيث كشف الحساب الرسمي عن بوستر الفيلم الحي المنتظر عرضه كذلك، والفيلم من بطولة توم هانكس الذي يجسد شخصية "جيبيتو" وهو والد بينوكيو، والذي يصنع الماريونيت والعرائس الخشبية.

 كما أنه من المنتظر أن تتوافر حلقات مسلسل "Obi Wan Kenobi" عبر المنصة فور افتتاحها، إضافة إلى عدد من الأعمال الفنية التي تعد من أشهر أعمال ديزني مثل "رابونزل" و"West Side Story"، كما سيتم عرض مسلسل "Ms. Marvel" الجديد عبر المنصة فور انطلاقها في المنطقة العربية.

معلومات عن منصة ديزني قبل أيام من انطلاقها عربيًا

كذلك ستضم المنصة عند افتتاحها العديد من أفلام الرسوم المتحركة من بينها "Encanto" والذي سيعرض لأول مرة مدبلج باللهجة المصرية، كما ستتضمن المنصة على عدة أفلام أخرى مثل "Luca" وفيلم مارفل "Shang-Chi" وغيرها.

وكشفت منصة ديزني من قبل أن أسعار الاشتراك في السعودية ستكون 29.99 ريال أي ما يوازي 7.9 دولار في الشهر أو 298.99 ريال للاشتراك السنوي، أما في الإمارات فسيكون الاشتراك الشهري 29.99 درهم، فيما سيكون الاشتراك، بينما تبلغ قيمة الاشتراك في مصر 49.99 جنيها مصريا شهريا، و498.99 سنويا.

الصور من حساب منصة ديزني الشرق الاوسط بانستجرام