أحدثهم فريق BTS بخطاب ضد الكراهية.. نجوم زاروا البيت الأبيض لقضايا مختلفة مؤخراً

فرقة BTS الكورية خطفت الأنظار اليوم بمشاركتها في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض في واشنطن، وشاركت في حملة ضد خطاب الكراهية خاصة ضد الآسيويين، وألقت كلمة مؤثرة وفعالة اليوم، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور على مواقع التواصل.

أعضاء فرقة BTS يلقون خطابا مؤثر طا في البيت الأبيض

وزارت فرقة BTS الكورية البيت الأبيض اليوم للتحدث مع الرئيس جو بايدن حول مكافحة تصاعد جرائم الكراهية التي تستهدف الأمريكيين الآسيويين، وانضم أعضاء الفرقة J-Hope و RM و Suga و Jungkook و V و Jin و Jimin إلى السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض في مؤتمرها الصحفي مع الصحفيين في اليوم الأخير من شهر تراث الأمريكيين الآسيويين وجزر المحيط الهادئ، و قال جيمين إن الفرقة دمرها التصاعد الأخير للجريمة والتعصب ضد الأمريكيين الآسيويين الذي استمر منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

bts
bts

فرقة BTS في البيت الأبيض

وألقت الفرقة خطاباً مؤثراً في المؤتمر الصحفي، وجاء به: "ليس من الخطأ أن تكون مختلفًا.. تبدأ المساواة عندما ننفتح ونتقبل كل اختلافاتنا وللكل فرد تاريخه الخاص، ونأمل أن يكون اليوم خطوة إلى الأمام لفهم واحترام كل فرد باعتباره شخصًا ذا قيمة.. ما زلنا نشعر بالدهشة لأن الموسيقى التي أنشأها فنانون كوريون جنوبيون تصل إلى الكثير من الناس حول العالم، متجاوزة الحواجز اللغوية والثقافية، نعتقد أن الموسيقى هي دائمًا موحد رائع ورائع لكل الأشياء".

نجوم زاروا البيت الأبيض مؤخراً لقضايا مختلفة

وسبق فرقة BTS عدد من النجوم الذين زاروا البيت الأبيض مؤخراً، وشاركوا في عدة فعاليات خاصة بقضايا اجتماعية مختلفة، وآخرهم سيلينا جوميز التي شاركت للتوعية بأهمية الصحة العقلية، وناقشت علنًا التحديات التي تواجهها مع الاضطراب ثنائي القطب، وساعدت في إطلاق Wondermind ، وهي منصة للصحة العقلية تركز على ربط الناس بالموارد التعليمية وإنهاء وصمة العار حول الأمراض العقلية، في وقت سابق من هذا العام.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

وكذلك شاركت باريس هيلتون الشهر الماضي في فعالية بالبيت الأبيض، والتقت باريس هيلتون بمسؤولين في البيت الأبيض خلال رحلة إلى واشنطن تهدف إلى دعوتها المستمرة ضد إساءة معاملة الأطفال، وزارت أيضاً أوليفيا رودريغو البيت الأبيض مؤخراً، والتقت الرئيس الأمريكي من أجل المساعدة في حث الشباب على التطعيم ضد فيروس كورونا.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.