النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الصدمة تسيطر على زملاء راي ليوتا Ray Liotta بعد وفاته بشكل مفاجئ

صدمة بين المشاهير بعد رحيل راي ليوتا
1 / 5
صدمة بين المشاهير بعد رحيل راي ليوتا
راي ليوتا Ray Liotta في احد افلامه
2 / 5
راي ليوتا Ray Liotta في احد افلامه
النجوم ينعون راي ليوتا برسائل مؤثرة
3 / 5
النجوم ينعون راي ليوتا برسائل مؤثرة
النجم راي ليوتا قبل وفاته
4 / 5
النجم راي ليوتا قبل وفاته
وفاة راي ليوتا Ray Liotta
5 / 5
وفاة راي ليوتا Ray Liotta

راي ليوتا Ray Liotta النجم الأمريكي الشهير وأحد أبطال فيلم "Goodfellas" للمخرج مارتن سكورسيزي، توفى مساء اليوم الخميس، عن عمر ناهز 67 عامًا، خلال تواجده في جمهورية الدومينيكان حيث كان يصور فيلم "Dangerous Waters".

وفاة النجم راي ليوتا Ray Liotta

وترك راي ليوتا بعد وفاته ابنة تدعى Karsen، كما أنه كان يستعد للزواج من جيسي نيتولو بحسب ما ذكر موقع Deadline، وتساءل البعض عن تفاصيل وكواليس الوفاة المفاجئة للراحل خلال الساعات الماضية.

وكان راي قد لعب مؤخرًا دور البطولة مع تارون إيجرتون في مسلسل "Black Bird" على Apple TV، إضافة إلى "Shades of Blue"، وفاز النجم الراحل بعدة جوائز في مسيرته من بينها جائزة Primetime Emmy في عام 2005 كما كان مرشحًا لجائزة SAG مرتين.

الصدمة تسيطر على المشاهير بعد وفاة راي ليوتا  

ونعى عدد من المشاهير، زميلهم الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم الممثلة الأمريكية لورين براكو، التي شاركت الجمهور على تويتر بصورة تجمعها بالراحل وعلقت عليها قائلة: "أنا محطمة تمامًا لسماع هذه الأخبار الرهيبة عن راي.. يمكنني أن أكون في أي مكان في العالم وسيأتي الناس ويقولون لي أن فيلمهم المفضل هو فيلم Goodfellas، ثم يسألون دائمًا ما هو أفضل جزء في صنع هذا الفيلم.. كانت ردي دائمًا كما هو.. راي ليوتا".

رسائل المشاهير المؤثرة ونعي زميلهم راي ليوتا

أما الإعلامي بيرس مورغان فكتب: "ارقد في سلام يا ليوتا.. ممثل لامع، أحبه في فيلم Goodfellas.. خبر حزين"، بينما الكاتب لو دايموند فيليبس، فعبر عن حزنه لوفاة الراحل، وكتب عبر تويتر: "مذهول تمامًا عند وفاة راي ليوتا. لم أحظ أبدًا بامتياز العمل معه، لكن سمعته كواحد من الأخيار كانت معروفة جيدًا. خسارة مأساوية".

فيما كتب الفنان جريج إليس: "توفي راي ليوتا أثناء نومه في جمهورية الدومينيكان، حيث كان يصور فيلم Dangerous Waters، وأضاف بمقولة من الفيلم: "سأعيش بقية حياتي مثل Schnook.. هنري هيل في فيلم Goodfellas.. يا له من أداء.. يا لها من مهنة.. يا لها من حياة".

الصور من حساب راي ليوتا وزملائه بتويتر وانستجرام  

×