ميغان وهاري طلبا العودة للحياة الملكية وكيت ميدلتون تعاني من أزمة نفسية؟

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة معاناة كيت ميدلتون من أزمة نفسية بسبب ميغان ماركل والأمير هاري.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

باميلا أندرسون Pamela Anderson تتوسل لزوجها السابق تومي لي Tommy Lee للعودة إليه بعد طلاقها من دان هيهورست Dan Hayhurst:

باميلا أندرسون تتوسل لزوجها السابق تومي لي  للعودة إليه بعد طلاقها من دان هيهورست
باميلا أندرسون تتوسل لزوجها السابق تومي لي  للعودة إليه بعد طلاقها من دان هيهورست

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن باميلا أندرسون أصبحت تؤمن بأن حب حياتها الحقيقي هو زوجها السابق والموسيقي الشهير تومي لي، بعد طلاقها من زوجها الجديد والحارس الشخصي الكندي دان هيهورست، بعد عام واحد فقط من الزواج، ووفقا للمجلة فإن باميلا توسلت لزوجها السابق تومي بأن تعود إليه مرة أخرى بعد طلاقها إلا أنه رفض ذلك رفضا قاطعا.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط باميلا أندرسون للعودة إلى زوجها السابق تومي لي بعد طلاقها من دان هيهورست.

مشادة حادة بين كريس هيمسورث Chris Hemsworth وإلسا باتاكي Elsa Pataky بسبب شايان توزي Cheyenne Tozzi:

مشادة حادة بين كريس هيمسورث وإلسا باتاكي  بسبب شايان توزي
مشادة حادة بين كريس هيمسورث وإلسا باتاكي  بسبب شايان توزي

 نشرت مجلة Life & Style تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين الممثل الأسترالي الشهير كريس هيمسووث وزوجته عارضة الأزياء إليسا باتاكي بسبب مقابلة كريس لعارضة الأزياء الأسترالية شايان، ووفقا للمجلة فإن كريش وشايان تقابلا عن طريق المصادفة وهو الأمر الذي تدركه إلسا تماما إلا أنها لا تزال تشعر بالغيرة من قضاء زوجها للوقت أو لقائه بنساء أخريات، وهو ما تسبب في وقوع المشادة.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادة حادة بين كريس هيمسسورث وزوجته إلسا باتاكي بسبب عارضة الأزياء الأسترالية شايان توزي.

الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle يتوسلان للملكة لإعادتهما مرة أخرى إلى الحياة الملكية:

الأمير هاري  وميغان ماركل  يتوسلان للملكة لإعادتهما مرة أخرى إلى الحياة الملكية
الأمير هاري  وميغان ماركل  يتوسلان للملكة لإعادتهما مرة أخرى إلى الحياة الملكية

 نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس قد توسلا للملكة مؤخرا بأن تقوم بإعادتهما إلى الحياة الملكية مرة أخرى، بسبب معاناتهما من أزمة مالية طاحنة بعد فشل مشاريعهما التي خططا للحصول من خلالها على دخل ضخم.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن توسل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس للملكة بأن تقبل بإعادتهما مرة أخرى إلى الحياة الملكية أو معاناتهما من أزمة مالية طاحنة لفشل مشروعاتهما في الولايات المتحدة.

كريستين دانست Kirsten Dunst وجيسي بليمنز Jesse Plemons:

كريستين دانست Kirsten Dunst وجيسي بليمنز Jesse Plemons
كريستين دانست Kirsten Dunst وجيسي بليمنز Jesse Plemons

نشرت مجلة Star تقريرا جديدا تحدثت فيه عن قلق كريستين دانست من علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع ما بين زوجها جيسي بليمنز والتي بدأت خلال عملهما معا في فيلم Killers of the Flower Moon، بسبب علاقات ليوناردو دي كابريو النسائية العديدة وحبه للنساء الشابات الأصغر سنا، وتخشى كريستين أن يكون لليوناردو تأثير سلبي على زوجها.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انزعاج كريستين دانست من علاقة العمل أو الصداقة التي تجمع بين زوجها جيسي بليمنز والنجم الحائز على الأوسكار ليوناردو دي كابريو.

كيت ميدلتون Kate Middleton تعاني من ضغوط نفسية حادة بسبب ميغان وهاري:

كيت ميدلتون Kate Middleton تعاني من ضغوط نفسية حادة بسبب ميغان وهاري
كيت ميدلتون Kate Middleton تعاني من ضغوط نفسية حادة بسبب ميغان وهاري

 نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا جديدا تحدثت فيه عن معاناة كيت ميدلتون من ضغوط نفسية حادة بسبب زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل القادمة إلى المملكة المتحدة لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية Elizabeth II ملمة بريطانيا، ووفقا للمجلة فإن كيت تتوقع أن تعمق هذه الزيارة الخلافات بين الأمير هاري والعائلة المالكة لبريطانية، وأن تزيد من الأجواء المتوترة بين هاري وميغان وبين بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية، كما تتوقع أيضا أن يتسبب فيها هاري وميغان في المزيد من المشكلات والأزمات خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة والتي ستزيد من أعباء عملها ومسئولياتها كملكة لبريطانيا في المستقبل، مما تسبب في معاناتها من ضغوط نفسية حادة.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة كيت ميدلتون من ضغوط نفسية حادة بسبب زيارة هاري وميغان ماركل المرتقبة إلى بريطانيا لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة.