النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فرقة GOT7 الكورية تطرح أحدث ألبوماتها وتحدث ضجة بكليب "NANANA"..شاهدوا

GOT7 يخطفون انظار الجمهور بعد طرح البومهم الجديد
1 / 5
GOT7 يخطفون انظار الجمهور بعد طرح البومهم الجديد
فرقة GOT7 تتصدر الترند
2 / 5
فرقة GOT7 تتصدر الترند
مشهد من اغنية NANANA
3 / 5
مشهد من اغنية NANANA
اغنية NANANA حديث الجمهور
4 / 5
اغنية NANANA حديث الجمهور
نجوم الفرقة في اغنية NANANA
5 / 5
نجوم الفرقة في اغنية NANANA

فرقة GOT7 الكورية الجنوبية باتت حديث الجمهور في الساعات الماضية بعد أن طرحت أحدث ألبوماتها "EP" مؤخرًا إضافة إلى فيديو كليب الأغنية الرئيسية للألبوم "NANANA".

فرقة GOT7 تعود بألبوم جديد

وبمجرد طرح الألبوم الجديد نجح في الصعود للمركز الأول على مخططات ألبومات iTunes في حوالي 83 منطقة مختلفة بما في ذلك تايلاند والهند والبرازيل والمكسيك وفرنسا وألمانيا والدنمارك وإسبانيا واليونان وكولومبيا وإندونيسيا وتركيا وفيتنام، كما وصلت أغنية "NANANA" إلى المرتبة الأولى على مخططات iTunes في 57 منطقة مختلفة منها الأرجنتين وكولومبيا ومصر وهونغ كونغ والمجر والهند وماليزيا وسنغافورة ونيبال، بحسب ما ذكره موقع soompi.

وكشفت العديد من وسائل الإعلام أن الفرقة قد باعت في اليوم الأول 191,730 نسخة حتى الآن، وعقدت الفرقة مؤتمرًا صحفيًا بالأمس وكشفوا من خلاله كواليس عودتهم بالألبوم الجديد، حيث كشف مارك أحد نجوم الفرقة أنهم كانوا يستعدون منذ العام الماضي وتمكنوا من العودة أخيرًا هذا العام، وأضاف: "كنت سعيدًا خلال فترة الاستعداد لدينا وأردت مقابلة المعجبين".

نجوم GOT7 يعلقون على كواليس العمل على أحدث ألبوماتهم

أما جي بي فقد علق وقال: "إنه لمن دواعي ارتياحنا أن نعود جميعنا بالكامل من خلال هذا الألبوم، وأنا ممتن لموظفي وكالتنا الأعضاء وWarner Music الذين ساعدونا.. إنه شعور رائع وكأنه حلم..لقد تأثرت".

أما جاكسون فقال: "قائدنا جي بي مر بالكثير ولم يكن الأمر سهلاً، لكنني سعيد لأننا عملنا معًا"، أما جينيونغ قال: "كان معجبينا ينتظروننا باستمرار، وأثناء التحضير لهذه العودة، تم تذكيرنا بظهورنا الأول.. لقد عملنا في هذا الألبوم وشعرنا بالتوتر الشديد ولكننا متحمسون الآن"، فيما وجه يونغ جاي الشكر للجمهور على انتظارهم لهم وعبر عن مدى شعوره وباقي زملائه بالامتنان لهم.

أغنية NANANA حديث الجمهور

ويأتي هذا الألبوم بعد انفصال الفرقة عن وكالة  JYP Entertainment، وأكد النجوم السبعة أن هدفهم من هذا الألبوم وعودتهم معًا بالكامل هو حماية الفريق وإثبات أن GOT7 لم يتم حلها مثلما تداول البعض.

وكانت أغنية NANANA قد حققت حتى الآن ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب بعد حوالي يوم واحد من طرحها، وتصدر اسم الفرقة الترند في العديد من الدول العربية ومن بينها الإمارات ونالت أغاني الألبوم إعجاب الجمهور.

الصور من الفيديو المرفق وحساب الفرقة بتويتر

×