النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ملاحظات حول برومو فيلم "Mission: Impossible 7".. عودة هنري كزيرني وآفاق جديدة لـ توم كروز في الأكشن 

توم كروز بطل الفيلم
1 / 9
توم كروز بطل الفيلم
توم كروز في العرض الخاص لأحد أفلام "Mission: Impossible "
2 / 9
توم كروز في العرض الخاص لأحد أفلام "Mission: Impossible "
توم كروز من الكواليس
3 / 9
توم كروز من الكواليس
أفاق جديدة لـ توم كروز في الأكشن
4 / 9
أفاق جديدة لـ توم كروز في الأكشن
توم كروز يتدرب على حركات الأكشن
5 / 9
توم كروز يتدرب على حركات الأكشن
توم كروز يحظى باستقبال عالمي
6 / 9
توم كروز يحظى باستقبال عالمي
عودة هنري كزيرني لأداء دوره الشهير في "Mission: Impossible 7"
7 / 9
عودة هنري كزيرني لأداء دوره الشهير في "Mission: Impossible 7"
أحد مشاهد الاكشن لـ توم كروز
8 / 9
أحد مشاهد الاكشن لـ توم كروز
توم كروز في مشهد في أحد أفلامه
9 / 9
توم كروز في مشهد في أحد أفلامه

أصدرت شركة باراماونت المقطع الدعائي لفيلم "Mission: Impossible 7" للنجم الأمريكي توم كروز، المقرر طرحه بعنوان "Dead Reckoning" الجزء الأول، حيث يعرض المقطع بعض حركات الأكشن المثيرة لـ توم كروز في شخصية إيثان هانت.

ملاحظات حول برومو فيلم "Mission: Impossible 7"

في حين أن المقطع الدعائي لا يعرض الكثير من التفاصيل في ما يتعلق بالقصة، لكنه أظهر بعض حركات الأكشن المثيرة والمتوقعة في الغالب من نجم الفيلم توم كروز، حيث قدم المقطع الدعائي الجديد عودة الفريق معًا مرة أخرى في مهمة أخرى تتحدى الموت، من خلال مجموعة من حركات الأكشن الجديدة، والتي من المفترض أن يتم تقديم المزيد منها مع تفاصيل أكثر في مقطع دعائي آخر أطول، بما في ذلك الحركات المثيرة للدراجات النارية، ومطاردات السيارات، والكثير من حركات توم كروز، والتي من المؤكد أنها ستدفع الحركات الأكشن المثيرة في الفيلم إلى آفاق جديدة.

توم كروز
في حين أن المقطع الدعائي لا يعرض الكثير من التفاصيل في ما يتعلق بالقصة، لكنه أظهر بعض حركات الأكشن المثيرة والمتوقعة في الغالب من نجم الفيلم توم كروز

عودة هنري كزيرني في دور يوجين كيتريدج

يعرض المقطع، الذي تقارب مدته دقيقتين، العديد من المواقع المثيرة والأشرار الجدد المستعدين للقتال، ومشاهد الأكشن غير العادية، وربما تكون المفاجأة الأكبر هي أن هذا الفيلم سيكون أول ما يتم تقسيمه إلى جزأين، حيث يتطلع الفيلم بوضوح إلى منافسة أعمال بارزة مثل أفلام مارفل و"John Wick"، الذين استفادوا منذ فترة طويلة من قصة مستمرة، وأهم ما كشف عنه المقطع الدعائي أيضًا هو عودة الممثل الكندي هنري كزيرني من فيلم "المهمة المستحيلة" عام 1996،  لأداء دوره الرئيسي يوجين كيتريدج في الفيلم.

هنري كزيرني
أهم ما كشف عنه المقطع الدعائي أيضًا هو عودة الممثل الكندي هنري كزيرني من فيلم "المهمة المستحيلة" عام 1996،  لأداء دوره الرئيسي يوجين كيتريدج في الفيلم.

توم كروز وآفاق جديدة في الفيلم

يتبع الفيلم الجديد "Mission: Impossible 7" إيثان هانت ويجسده توم كروز، إلى جانب جريس التي تؤديها هايلي أتويل، وإلسا فاوست التي تؤدي دورها ريبيكا فيرجسون، وبينجي الذي يجسده سايمون بيج، ولوثر ويؤديه فينج رامز في عالم جديد تمامًا من خلال قصة مغامرة مثيرة، وفي حين لم يتم الكشف سوى عن القليل من التفاصيل الصريحة عن حبكة الفيلم، لكن وفقًا للمقطع الدعائي، يبدو أن القصة يمكن أن تتبع رجل مجنون لديه ولع بالأسلحة الكيميائية.

توم كروز
الحركات المثيرة للدراجات النارية، ومطاردات السيارات، والكثير من حركات توم كروز، والتي من المؤكد أنها ستدفع الحركات الأكشن المثيرة في الفيلم إلى آفاق جديدة.

موعد طرح فيلم "Mission: Impossible 7"

في نفس السياق، عانى الفيلم، بالإضافة إلى جزئه التكميلي المعلن عنه بالفعل "Mission: Impossible 8" من تأخيرات عديدة في الإصدار بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث أُصيب كل من توم كروز ومخرج الفيلم كريستوفر ماكوري بالفيروس أثناء التصوير، وأخيرًا من المقرر طرح فيلم "Mission: Impossible 7" في 14 يوليو/ تموز من العام المقبل 2023.

الصور من حساب الفيلم وحساب هنري كزيرني بإنستجرام



 

×