النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 معلومات محيرة عن القصة الحقيقية في مسلسل "Candy" لـ جيسيكا بيل.. هل حدثت بالفعل أم مبالغات دراما؟!

جيسيكا بيل تصدم الجمهور وتقدم دور قاتلة في مسلسل "Candy"
1 / 8
جيسيكا بيل تصدم الجمهور وتقدم دور قاتلة في مسلسل "Candy"
جيسيكا بيل في دور كاندي مونتغمري
2 / 8
جيسيكا بيل في دور كاندي مونتغمري
جيسيكا بيل في دور صادم
3 / 8
جيسيكا بيل في دور صادم
صورة من المسلسل
4 / 8
صورة من المسلسل
بيتي جور التي قتلتها كاندي مونتغمري
5 / 8
بيتي جور التي قتلتها كاندي مونتغمري
من مسلسل candy
6 / 8
من مسلسل candy
تفاصيل صادمة في مسلسل candy
7 / 8
تفاصيل صادمة في مسلسل candy
حقائق حول شخصية بيتي جور
8 / 8
حقائق حول شخصية بيتي جور

أثارت الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل الاهتمام مؤخرًا بعد عرض مسلسل "Candy" على منصة Hulu، حيث تجسد فيه جيسيكا دور البطولة في شخصية ربة منزل قاتلة، أنهت حياة صديقتها بطريقة مروعة للغاية، وحظي المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور والنقاد على حد سواء.

تفاصيل مروعة عن القصة الحقيقية لمسلسل "Candy"

المسلسل مبني على قصة حقيقية عن ربة منزل من تكساس تدعى كاندي مونتغمري، اتُهمت بقتل صديقتها بيتي جور بفأس في عام 1980، لكنها بُرئت لاحقًا، لكن أثار العمل نفسه ضجة كبيرة، وذلك للتفاصيل المروعة التي عرضها المسلسل، حيث أثارت تساؤلات الجمهور ما إذا كانت تلك التفاصيل حدثت في الواقع في قصة كاندي مونتغمري الحقيقة، أم أن تلك التفاصيل هي مجرد حبكة فنية ومبالغات دراما؟

القتل بدم بارد

صحيفة بيزنس إنسايدر نشرت تقريرًا أوضحت فيه بعض تلك التفاصيل، كما أشارت أيضًا عن حقيقتها في قصة كاندي مونتغمري الحقيقية، وأول تلك التفاصيل أنه في مسلسل "Candy" ظهرت جيسيكا بيل، التي تجسد شخصية كاندي مونتغمري، وهي تستحم في حمام بيتي جور بعد موتها الوحشي والدامي، لكن أفادت إحدى مقالات تكساس الشهرية التي نُشرت في عام 1984 بعد محاكمة مونتغمري أن كاندي عادت إلى منزلها قبل الاستحمام وغسلت ملابسها، وغادرت منزل بيتي جور بعد وفاتها بوقت قصير.

جيسيكا بيل

قسوة بيتي جور

المسلسل صور بيتي جور على أنها باردة وقاسية على طفلها بالتبني دايفي Davey، لكن عائلتها تقول إنها لم تكن كذلك على الإطلاق، وبينما قيل إن بيتي جور كانت تعاني من مشاكل في صحتها العقلية، لكن أفاد التقرير أنهم لم يتمكنوا من العثور على أي روايات عن الحياة الواقعية التي أساءت فيها جور معاملة طفلها بالتبني، كما هو موضح في إحدى حلقات المسلسل.

بيتي جور

الجرأة الشديدة لـ كاندي مونتغمري

الحقيقة الأخرى التي كشف عنها تقرير بيزنس إنسايدر هي أن كاندي مونتجمري سألت زوج بيتي جور بشكل قاطع عما إذا كان يرغب في إقامة علاقة معها في إحدى الليالي بعد لعب الكرة الطائرة، وعلى الرغم من أن عرض مونتغمري قد يبدو مفاجئًا وغير واقعي لبعض المشاهدين، لكن أفادت صحيفة تكساس الشهرية، أن كاندي كانت معروفة بجرأتها الشديدة، وأنه في الواقع مر الاثنان ببعض لحظات المغازلة، بما في ذلك اعتراف مونتغمري بانجذابها إلى زوج بيتي جور في مناسبة أخرى قبل طلبها الجريء.

براءة كاندي مونتغمري

تحدث التقرير أيضًا عن تبرئة كاندي مونتغمري بالفعل من جريمة قتل بيتي جور بعد محاكمة حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، مشيرًا إلى أنه في حين قد يبدو من الصعب تصديق ذلك، لكن قامت المحكمة بتبرئة كاندي مونتغمري الواقعية بعد اتهامها بقتل بيتي جور.

جيسيكا بيل

مكان كاندي مونتغمري الحقيقي بعد الجريمة

 كما تُظهر خاتمة المسلسل طلاق مونتغمري وزوجها، وأنها أصبحت أخصائية نفسية تحت اسم مختلف، على الرغم من أن مكان وجود مونتغمري الحالي في الحياة الواقعية لا يزال غير معروف إلى حد كبير، ومع ذلك، لم تذكر مقالة تكساس الشهرية حول محاكمة مونتغمري ما إذا كانت قد اعترفت بعلاقة أخرى أثناء وقوفها على المنصة أم لا، كما تم تصويره في المسلسل.



الصور من حساب المسلسل بإنستجرام

 

×