النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نتفليكس تطلق أول باقة لها بعنوان "الاحتفاء بالاحتياجات الخاصة وأبعادها" تضم أكثر من 50 مسلسلًا وفيلمًا

نتفليكس تطلق أول باقة لها بعنوان "الاحتفاء بالاحتياجات الخاصة وأبعادها"
نتفليكس تطلق أول باقة لها بعنوان "الاحتفاء بالاحتياجات الخاصة وأبعادها"

 بمناسبة اليوم العالمي للتوعية، اطلقت نتفليكس أول باقة لها بعنوان "الاحتفاء بالاحتياجات الخاصة وأبعادها" دعمًا لتمكين الوصول.، وذلك حسب بيان رسمي.

تفاصيل الباقة الجديدة لـ"نتفليكس"

تتضمّن الباقة أكثر من 50 مسلسلًا وفيلمًا تُصوّر قصص شخصيات من أصحاب الهمم ونمط حياتهم. وستُتاح الفرصة لأعضاء الشبكة لاستكشاف عالم من الشخصيات والمبدعين والشخصيات الواقعية التي تُقدّم مفاهيم وتوجّهات جديدة للتعبير عن الإعاقة.

عمل متواصل لـ"نتفليكس" لتوسيع ميزات الوصف الصوتي والترجمة

وفضلًا عن ذلك، ستعمل نتفليكس على توسيع ميزات الوصف الصوتي والترجمة والدبلجة المتاحة بمختلف اللغات حول العالم، ليتسنّى للمشاهدين الذين هم بحاجة لهذه الميزات مشاهدة المسلسلات والأفلام التي يتم إنتاجها في دول مختلفة بلغتهم المحلية، وإثراء التجربة الترفيهية لتشمل الجميع أينما كانوا. وفي ظل استخدام 40% من أعضاء شبكة نتفليكس حول العالم لميزة الترجمة، فإن هذه الباقة، وما يرافقها من قدرات الوصول، تمثّل جزءًا لا يتجزأ من تجربة نتفليكس الفريدة. وقد اكتسبت أعمال مثل "بريدجرتون" وNarcos و"فضيحة على طاولة التشريح" شعبية عالية من خلال توفير ميزتي "الوصف الصوتي" (AD) و"الترجمة للصمّ وضعاف السمع" (SDH) لتصل بذلك إلى الأعضاء في شتى أنحاء العالم، وتحرص نتفليكس باستمرار على أن تتميّز بكونها خدمة بثٍّ تقدّم تجارب شاملة يمكن للعائلات في أي مكان الوصول إليها.

الصورة من المركز الإعلامي لنتفليكس

×