أشهر قصص الحب التي انطلقت بين النجوم في كواليس "ساترداي نايت لايف" بعد اقتراب رحيل بيت ديفيدسون عن البرنامج

برنامج ساترداي نايت لايف "Saturday Night live" أحد أشهر البرامج الكوميدية الأمريكية التي أمتدت عروضها لـ47 موسم تم الكشف عن رحيل النجم الأمريكي بيت ديفيدسون عنه بعد مشاركة دامت لـ 8 سنوات في عروض البرنامج وذلك بعد اشهر قليلة من إعلان علاقته بالنجمة كيم كارداشيان، البرنامج الشهير شهد العديد من قصص الحب التي جمعت مجموعة من النجوم والمشاهير طوال سنوات عرضه الناجحة.

بيت ديفيدسون يرحل عن برنامج "ساترداي نايت لايف"

بيت ديفيدسون النجم الكوميدي الشهير يبدو أن رحيله عن برنامج "ساترداي نايت لايف" المعروض على قناة "إن بي سي" بات قريبا جدا، بيت ديفيدسون لن يشاهده جمهور البرنامج في موسمه القادم حيث أن ظهوره الأخير سوف يختصر على موسم الـ47 من البرنامج والذي يعرض السبت وذلك حسب ما أعلنت المواقع الأمريكية.

بيت ديفيدسون كان إنضمامه الأول للبرنامج  في عام 2014، وكان من أصغر المشاركين فيه، ثم انطلقت بعد ذلك شهرته بمشاركته في عدد كبيرة من الأفلام، وقد بدأت كذلك فيه علاقة الحب التي جمعته مع النجمة كيم كارداشيان والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي في شهر مارس الماضي، ولم تكن هذه هي قصة الحب الوحيدة التي شهدها البرنامج.

بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان
بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان

سكارليت جوهانسون وكولن جوست

كولين جوست نجم برنامج "ساترداي نايت لايف" ارتبط كذلك بالنجمة سكارليت جوهانسون في عام 2017 وذلك في نهاية موسم البرنامج، وقد انتشرت صورة للثنائي معا وهما يستمتعان بوقتهما، وقد تم التأكيد على خطوبتهما في عام 2019، وسرعان ما تردد زواجهما في شهر أكتوبر 2020، حتى أعلن عن مولودهما الأول في عام 2021.

سكارليت جوهانسون وكولن جوست
سكارليت جوهانسون وكولن جوست

ديف مكاري وإيما ستون

ديف مكاري مخرج برنامج "ساترداي نايت لايف" بدأت علاقته كذلك بالنجمة إيما ستون بعد اللقاء الأول الذي جمعهما في نهاية عام 2016،حيث تم استضافة الأخيرة في البرنامج الذي كان يخرجه ديف مكاري وبعد ذلك تطورت العلاقة حتى تم الإعلان عن خطوبتهما في عام 2019 ثم عن زواجهما حتى جاء الإعلان الأخير عن طفلهما الأول في عام 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @davemccary

بن أفليك وليندسي شوكس

علاقة حب بدأت كذلك في برنامج "ساترداي نايت لايف" بين النجم بن أفليك ومنتجة البرنامج  الشهيرة ليندسي شوكس، وذلك في عام 2017، هذه العلاقة مرت بالعديد من المحطات والتي كان منها إعلان انفصالهما في أغسطس 2018، لكن تردد أن الثنائي قد عاد من جديد، وفي 2019 تم الكشف بشكل نهائي عن انتهاء علاقتهما.

أريانا غراندي وبيت ديفيدسون

بيت ديفيدسون قبل علاقته بالنجمة كيم كارداشيان كان ارتبط لفترة بالنجمة أريانا غراندي وذلك بعد انفصالها عن مغني الراب ماك ميلر، وكشف الثنائي عن علاقتهما في نهاية شهر مايو عام 2018، وانتهت قصة حب بشكل سريع حيث تم الإعلان عن انفصالهما في شهر أكتوبر من نفس العام.

الصور من حسابات النجوم وبرنامج et على "انستجرام".