النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نظرة على برومو "Halftime" عن مسيرة جينيفر لوبيز.. صعوبات وتحديات ومحاولة تقديم مشاعر حقيقية للجمهور

جينيفر لوبيز في ظهور سابق
1 / 5
جينيفر لوبيز في ظهور سابق
جينيفر لوبيز تسلط الضوء على التحديات التي واجهتها بمسيرتها
2 / 5
جينيفر لوبيز تسلط الضوء على التحديات التي واجهتها بمسيرتها
جينيفر لوبيز تروج لبرومو فيلم Halftime
3 / 5
جينيفر لوبيز تروج لبرومو فيلم Halftime
جينيفر لوبيز تكشف ابرز الصعوبات التي مرت بها
4 / 5
جينيفر لوبيز تكشف ابرز الصعوبات التي مرت بها
جينيفر لوبيز في احدث ظهور
5 / 5
جينيفر لوبيز في احدث ظهور

جينيفر لوبيز النجمة العالمية قررت مؤخرًا أن تسلط الضوء على بعض من تفاصيل حياتها الخاصة من خلال فيلم وثائقي جديد كانت تحضر له في الفترة الماضية بعنوان "Halftime" من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس في شهر يونيو المقبل.

ملامح من برومو فيلم "Halftime" عن نجاحات جينيفر لوبيز

وطرحت منصة نتفليكس البرومو الرسمي للفيلم الوثائقي الذي يكشف عن ملامح جديدة عن الجانب المهني والشخصي للنجمة العالمية، والصعوبات التي واجهتها كي تصبح واحدة من أشهر نجمات العالم، وخلال البرومو ظهرت لوبيز في العديد من المشاهد القصيرة وهي تتدرب على الاستعراضات الخاصة بها، وتحاول إشعال الحماس لباقي فريق العمل معها، وحرصها على ظهور الاستعراضات بدقة.

البرومو سلط الضوء كذلك على حالة التوتر التي تصاحب جينيفر لوبيز وربما انفعالها على من حولها، تزامنًا مع كل عمل تقوم به، من أجل أن يظهر للجمهور بأفضل صورة، فيما تركز كذلك على حالات الإحباط والخوف الذي تعاني منه أحيانا 

أزمات جينيفر لوبيز الخاصة بمسيرتها

جينيفر لوبيز لفتت في البرومو إلى أنها في فترة من الفترات صدقت ما كان يقوله البعض عنها سواء بأنها متعددة الزيجات أو أشياء أخرى عن جمالها ومسيرتها المهنية، وهو ما جعل تقديرها لنفسها منخفضًا جدًا، كما ظهرت في بعض المشاهد وهي تبكي بسبب ما يقال عنها، لكنها في النهاية تحدت نفسها والجميع وقررت أن تواجه نفسها وتتعرف أكثر على ذاتها وتؤمن بنفسها.

تحديات وصعوبات تخطتها جينيفر لوبيز لتحقق نجاحا ساحقا بمسيرتها

وبالرغم من مواجهة الضغوطات والأزمات إلا أن جينيفر لوبيز لم يكن أمامها سوى أن تقدم شيئًا قيمًا وحقيقيًا لجمهورها، من خلال استعراضاتها وأعمالها الفنية، لافتة إلى أنها مع كل حركة تقدمها يجب أن تتقنها لكي تصل مشاعرها إلى الجمهور مباشرة ويشعرون معها بأحاسيس مختلفة، موضحة أنها ظلت طوال حياتها تحاول أن تصل للناس ويأخذونها على محمل الجد.

البرومو ظهر فيه كذلك النجم بن أفليك الذي تحدث عنها بإيجابية ودعمها ودعم تجربتها الناجحة، بالرغم من الانتقادات التي كانت تتعرض لها.

الجدير بالذكر أن فيلم "Halftime" من المقرر أن يعرض عالميًا لأول مرة في مهرجان Tribeca السينمائي في 8 يونيو، وعبر منصة نتفليكس ابتداءًا من 14 يونيو. 

الصور من حساب جينيفر لوبيز بانستجرام 

×