النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ريهانا أحدثهن.. لماذا انتشرت عادة التكتم على نبأ الإنجاب بين نجمات هوليوود؟!

ريهانا تستقبل مولودها الاول
1 / 6
ريهانا تستقبل مولودها الاول
ايما ستون في ظهور سابق
2 / 6
ايما ستون في ظهور سابق
بريانكا شوبرا تحتفل بقدوم مولودها بعد ايام من الولادة
3 / 6
بريانكا شوبرا تحتفل بقدوم مولودها بعد ايام من الولادة
كايلي جينر وقت الحمل
4 / 6
كايلي جينر وقت الحمل
ريهانا وايساب روكي
5 / 6
ريهانا وايساب روكي
جيسيكا بيل وجاستن تمبرليك
6 / 6
جيسيكا بيل وجاستن تمبرليك

Rihanna ريهانا وآيساب روكي استقبل الثنائي مولودهما الأول بحسب ما أعلنت وسائل إعلامية كثيرة مساء اليوم الخميس، مثل صحيفة ديلي ميل، وغيرها، وذلك وسط تفاعل وتهاني عدد كبير من محبي كل منهما.

ريهانا تستقبل مولودها الأول

المغنية البالغة من العمر 34 عامًا تردد أنها أنجبت طفلها في يوم 13 مايو الجاري وفقًا لـTMZ، وبالرغم من مرور أيام على استقبالها طفلها، إلا أنها وآيساب روكي لم يؤكد منهما الأمر حتى الآن، ولم يعلنان أي كذلك عن اسم مولودهما، وكان أحدث ظهور للثنائي قبل استقبالهما مولودهما؛ يوم 9 مايو عندما غادرت ريهانا جورجيو بالدي في سانتا مونيكا مع روكي بعد عشاء إيطالي رومانسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)

نجمات قررن الإعلان عن استقبالهن لأطفالهن بعد مرور أيام من الولادة

ولم تكن ريهانا هي النجمة الأولى التي تستقبل مولودها ثم يتم الإعلان عن قدومه بعد مرور أيام من الولادة، حيث يبدو أن عادة التكتم على مثل هذه الأمور منتشرة بين اللنجمات العالميات، خاصة وأن عدد منهن قمن بنفس التصرف وقررن التكتم على نبأ استقبال أطفالهن في البداية، ثم الاحتفال بالأمر مع الجمهور، ومن بين هؤلاء النجمة بريانكا شوبرا التي تم الإعلان عن نبأ ولادتها لطفلتها الأولى من أم بديلة، في وسائل الإعلام، بعد مرور أيام من الحدث، حيث استقبلت الطفلة يوم 15 يناير وأعلنت هي النبأ السعيد رسميًا في يوم 21 يناير، وعلقت وقتها قائلة: "يسعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفل عن طريق بديل، نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

إيما ستون وكايلي جينر وجسيكا بيل تحتفلن بقدوم مولود كل منهن

إيما ستون النجمة الأمريكية أيضًا من بين النجمات اللواتي استقبلن أطفالهن ولم يعلن عن الأمر بعد مرور أيام، حيث استقبلت المولود يوم 21 مارس عام 2021 من زوجها الممثل ديف مكاري، بحسب ما كشفت وسائل الإعلام حينها، لكنها لم تعلن الأمر إلا بعدها بحوالي أسبوع.

أما كايلي جينر فاستقبلت طفلها الثاني من ترافيس سكوت يوم 2 فبراير من العام الجاري، بينما لم تعلن عن الأمر إلا يوم 6 من الشهر نفسه، حيث نشرت وقتها عبر انستجرام صورة وهي ممسكة بيد الطفل. 

الأمر نفسه فعلته جيسيكا بيل عندما استقبلت طفلها الثاني من جاستن تمبرليك في أغسطيس 2020، لكنها أخفت النبأ ولم تحتفل بقدوم الطفل سوى بعدها بأسبوع تقريبًا.

الصور من حسابات النجمات والفانز الخاص بهن بانستجرام 

×