النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ما بين الصدق والكذب والمراوغة.. خبراء لغة الجسد يكشفون الحقيقة وراء تصريحات آمبر هيرد وجوني ديب

جوني ديب في المحاكمة
1 / 5
جوني ديب في المحاكمة
جوني ديب في إحدى الجلسات
2 / 5
جوني ديب في إحدى الجلسات
لغة جسد امبر هيرد تكشف الكثير من اسرارها
3 / 5
لغة جسد امبر هيرد تكشف الكثير من اسرارها
امبر هيرد في احدى جلسات محاكمتها
4 / 5
امبر هيرد في احدى جلسات محاكمتها
امبر هيرد في المحكمة
5 / 5
امبر هيرد في المحكمة

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد تعتبر الحدث الأبرز عالميًا الآن، والتي يتابعها قطاع كبير من متابعي الثنائي في العالم أجمع، ومؤخرًا حرص بعض من محبي النجم الشهير على دعمه ضد مزاعم آمبر هيرد تجاهه وتعرضها للعنف منه في فترة زواجهما.

خبراء لغة جسد يحللون تصرفات آمبر هيرد في المحكمة

وخرج مؤخرًا عدد من محللي لغة الجسد في وسائل الإعلام من أجل تفسير بعض تصرفات آمبر وجوني في جلسات المحاكمة الماضية، والتي شهدت بعض اللحظات التي كشفت عما بداخل الثنائي تجاه بعضهما للآخر.

جانين درايفر خبيرة لغة الجسد حرصت على تحليل تصرفات آمبر هيرد في جلسات المحاكمة، لكنها توقفت عند الفترة التي أغلقت فيها آمبر عينيها خلال استجوابها عن حقيقة إيذائها لجوني ديب، حيث نفت آمبر أنها قد تكون قد أذت زوجها السابق، حيث قالت وقتها: "لن أتمكن أبدًا من إيذاء جوني".

سبب إغلاق عين آمبر هيرد عند الحديث عن جوني ديب

وقالت جانين درايفر بحسب CourtTV إن فتة إغلاق آمبر هيرد لعينها لمدة اقتربت من 5 ثواني، لافتة إلى أن هذا التصرف ربما نابع من كون آمبر لا تريد أن تظهر انفعالاتها وشخصيتها إلى الجميع، كما أكدت جانين أن آمبر تستخدم لغة مختصرة  خاصة عندما قالت: "لا يمكنني أن أؤذي جوني أبدًا"، بدلًا من أن تقول أم أؤذيه، موضحة أن جوني عندما يعتلي المنصة يظهر بمظهر صادق على عكس آمبر. 

كما ظهر شخص آخر يعرف نفسه بأنه محقق متقاعد، بتحليل لغة جسد جوني ديب وأمبر هيرد في جلسات المحاكمة، وذلك عبر فيديوهات متعددة عبر تيك توك واختار لحسابه اسم "Killer Bee Tactical"؛ حيث يمتلك أكثر من 760400 متابع على المنصة، وأكد في أحد الفيديوهات أنه يعتقد أن جوني صادقًا، وضرب مثلا بأنه إذا أجرى تحقيقًا حول عملية سطو مسلح وبدأ الشهود في تقليد وشرح ما حدث، فهم بذلك يسترجعون الذكريات فعلًا، لكن الشخص المخادع لن يفعل ذلك ولم يقلد اللحظات الصعبة التي عاشها لأنها غير موجودة.

@purepower34 Reply to @sidneyavila1 #greenscreen @purepower34 apartment safety items#momsoftiktok #dadsodtiktok #kidssafety #SearchForWonderMom ♬ Epic Emotional - AShamaluevMusic

لغة جسد آمبر هيرد محل اهتمام الجميع

موضحًا بأن الكثير من شهادات جوني ديب تبدو صادقة بسبب تفسيرات وتقليد اللحظات التي يتم استرجاعها، وأكد أنه لديه بعض الشكوك بسبب اختيار آمبر لكلماتها ولغة جسدها، خاصة عندما تحدثت عن كيفية تعرضها للركل من قبل جوني ديب، حيث استمرت في ذكر مدى إحراجها من هذا الموقف وذلك بحسب صحيفة indy 100.
وقال خبير لغة الجسد: "عندما تتعرض للركل في الظهر بقوة كافية لتسقط على الأرض، فأنت لست قلقًا بشأن الإحراج؛ أنت قلق بشأن البقاء على قيد الحياة".
 

×