النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد الصداقة الوطيدة..هل تأثرت علاقة سارة جيسيكا باركر بكريث نوث بعد اتهامه بالاعتداء على النساء؟

سارة جيسيكا باركر في المسلسل
1 / 5
سارة جيسيكا باركر في المسلسل
سارة جيسيكا باركر من مسلسل And Just Like That
2 / 5
سارة جيسيكا باركر من مسلسل And Just Like That
كريس نوث في كواليس العمل
3 / 5
كريس نوث في كواليس العمل
سارة جيسيكا باركر وكريس نوث
4 / 5
سارة جيسيكا باركر وكريس نوث
سارة جيسيكا باركر في احد المشاهد
5 / 5
سارة جيسيكا باركر في احد المشاهد

سارة جيسيكا باركر النجمة الشهيرة وبطلة مسلسل  "And Just Like That" أعلنت أخيرًا عن موقفها بشكل مباشر تجاه الأزمة التي مر بها النجم كريس نوث مؤخرًا منذ أن اتهمته عدة نساء بالتحرش والاعتداء وسوء السلوك ضده، حيث يعتبر الثنائي صديقين مقربين.

سارة جيسيكا باركر تعلق على اتهام كريس نوث بالتحرش وسوء السلوك 

وأشارت سارة جيسيكا باركر بحسب صحيفة هوليوود ريبورتر إلى إنها لم تعد صديقة لـ كريس نوث، لافتة إلى أنها لم تتحدث معه منذ الأزمة وتلك الاتهامات التي تعرض لها، موضحة أنها لا تعلم ما إذا كانت مستعدة للحديث عن ذلك الأمر أم لا.

ووقت الأزمة التي أثارت الجدل منذ أن انتشرت تفاصيلها لوسائل الإعلام قبل أشهر قليلة، أصدرت أسرة مسلسل "And Just Like That" وهم تحديدًا وجيسيكا باركر سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، بيانًا رسميًا عن تلك الاتهامات التي أثيرت ضد نجم العمل.

بيان أسرة  "And Just Like That" بعد أزمة كريس نوث

وجاء في البيان وقتها: "نشعر بحزن عميق لسماع الاتهامات الموجهة لـ كريس نوث.. نحن ندعم النساء اللواتي تقدمن وشاركن تجاربهن المؤلمة، نعلم أنه أمر صعب للغاية ونشيد بهن على ذلك".

كما تم طرد كريس نوث من مسلسل "The Equalizer" في ديسمبر من العام الماضي بعد مزاعم الاعتداءات، حيث أعلنت شركة CBS ويونيفرسال، في بيان لشبكة CNN أن كريس نوث لن يصور حلقات إضافية من مسلسل "The Equalizer" بعد الآن.

تفاصيل اتهام كريس نوث بالاعتداء

من جانبه وصف كريس نوث الاتهامات التي أثيرت ضده بأنها "كاذبة بشكل قاطع" فقال: "كان من الممكن أن تكون هذه القصص منذ 30 عامًا أو قبل 30 يومًا.. كانت اللقاءات بالتراضي.. من الصعب عدم التشكيك في توقيت نشر هذه القصص. لا أعرف على وجه اليقين سبب ظهورهم الآن، لكني أعرف هذا: لم أعتد على هؤلاء النساء"، وذلك بحسب تصريحه لهوليوود ريبورتر فور انتشار هذه المزاعم.

وألمح كريس نوث في تصريحاته إلى أن اتهامات هؤلاء النساء جاءت بالتزامن مع نجاح  مسلسل "And Just Like That" الذي شارك في بطولته بجانب كريس نوث كل من جيسيكا باركر وسينتيا نيكسون وكريستين ديفيس.

الصور من حساب مسلسل And Just Like That بانستجرام

×