النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل ومعلومات عن حفل سوهو SUHO نجم فرقة EXO الكورية في دبي

سوهو في جلسة تصوير سابقة
1 / 5
سوهو في جلسة تصوير سابقة
حفل سوهو في دبي
2 / 5
حفل سوهو في دبي
سوهو يزور دبي في شهر مايو الجاري
3 / 5
سوهو يزور دبي في شهر مايو الجاري
سوهو في ظهور سابق
4 / 5
سوهو في ظهور سابق
تفاصيل زيارة سوهو لدبي
5 / 5
تفاصيل زيارة سوهو لدبي

سوهو SUHO أو كيم جون ميون نجم فرقة EXO الكورية الجنوبية تصدر اهتمام الجمهور مؤخرًا بعد أن تداولت عدة وسائل إعلام عالمية نبأ تحضيره خلال الفترة الماضية لحدث غنائي ضخم من المقرر أن يقدمه في دبي.

SUHO يلتقي الجمهور في دبي قريبًا

وسوف يحيي سوهو حفلًا غنائيًا ضخمًا في دبي فيستيفال سيتي يوم الجمعة الموافق 27 مايو الجاري، ويأتي هذا النشاط بعد رحلته إلى الولايات المتحدة مؤخرًا لحضور مؤتمر في جامعة ستانفورد.

تفاصيل زيارة سوهو نجم EXO إلى دبي 

وسوف يقدم سوهو خلال الحفل ثلاث أغنيات من ألبومه المنفرد الجديد "بدلة رمادية"، بالإضافة إلى أنه سوف يلتقي المعجبين ووسائل الإعلام على هامش الحفل، وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر وعبروا عن مدى سعادتهم للقاء النجم الكوري في حفل جديد، وتحمسوا للحفل، ليتصدر اسم سوهو الترند في بعض الدول وخاصة الإمارات.

وتعتبر تلك الزيارة ليست الأولى التي يزور فيها سوهو دبي، ففي عام 2018 ، تمت دعوة فرقة EXO لمشاهدة عرض نافورة برج خليفة وفي نفس العام ، أقيم "SMTOWN Live in Dubai" ، وهو مهرجان أدى فيه EXO بعض الأغاني بجانب بعض الفرق الأخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SUHO (@kimjuncotton)

معلومات عن فرقة EXO

الجدير بالذكر أن فرقة EXO هي فرقة فتيان كورية جنوبية تشكلت بواسطة وكالة إس إم إنترتينمنت، في عام 2011، في مدينة سول بكوريا الجنوبية، وكان الظهور الأول للفرقة على الساحة الفنية في 2012 مع 12 عضو منفصلين إلى مجموعتين هما، إكسو-كي وتضم كل من: سوهو، بيكهيون، تشان يول، دي أو، كاي، وسيهون ويغنون باللغة الكورية، و إكسو-إم وتضم كل من: كريس، شيومين، لوهان، لاي، تشين، وتاو ويغنون باللغة بالصينية.

في سياق آخر كانت EXO قد طرحت مؤخرًا ألبوما بعنوان "Don't Fight the Feeling" وهو الألبوم الذي حقق نسبة بيع كبيرة ولاقى ردود أفعال جيدة للغاية.


الصور من حساب سوهو بانستجرام والموقع الرسمي للفعاليات الترفيهية في دبي

×