النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كاميل فاسكيز محامية جوني ديب.. قصة المرأة التي أعادت لنجم هوليوود قوته وقلبت الطاولة في وجه آمبر هيرد

محامية جوني ديب كاميل فاسكيز
1 / 5
محامية جوني ديب كاميل فاسكيز
جوني ديب في محاكمته
2 / 5
جوني ديب في محاكمته
امبر هيرد في المحاكمة
3 / 5
امبر هيرد في المحاكمة
جوني ديب واسرار جديدة في محاكمته
4 / 5
جوني ديب واسرار جديدة في محاكمته
كاميل فاسكيز في ظهور سابق
5 / 5
كاميل فاسكيز في ظهور سابق

Camille Vasquez كاميل فاسكيز محامية النجم العالمي جوني ديب في قضيته الشهيرة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، باتت حديث الجمهور في الفترة الماضية بسبب قدرتها على استخلاص بعض المعلومات الدقيقة التي تدعم موقف موكلها في قضيته، وتتسبب في إضعاف موقف آمبر هيرد.

محامية جوني ديب تضع آمبر هيرد في مواقف محرجة

كاميل فاسكيز نالت إعجاب عدد من محبي جوني ديب في الأيام الماضية بعد أن اعتبرها البعض تسببت في العديد من المواقف المحرجة لآمبر هيرد وأثبتت خلالها أن شهادتها ضد جوني ديب وحول القضية بشكل عام متغيرة، ففي أحدث الجلسات التي عقدت خلال هذا الأسبوع وجهت كاميلا فاسكيز سؤالًا إلى أمبر هيرد حول ما إذا لاحظت أن جوني ديب لم ينظر في عينيها قط طوال فترة المحاكمة، إلا أن آمبر أكدت أنها لم تلاحظ ذلك.

سر عدم نظر جوني ديب في أعين آمبر هيرد

لكن محامية جوني ديب فاجئتها مجددًا بأن موكلها قد وعد آمبر بأنها لن ترى عينيه مرة أخرى، وشغلت خلال الجلسة تسجيلًا من أحد اللقاءات الأخيرة بين آمبر وجوني، ظهر فيه صوت آمبر وهي تتوسل لزوجها في هذا التوقيت أن يسمح لها بعناق على سبيل الوداع، لكنه رفض وأكد لها أنها لن ترى عينيه أبدًا بعد اليوم، وشددت كاميلا على أنه أوفى بوعده هذا.

موقف آخر تسبب في إحراج آمبر هيرد بسبب قصة تبرعها بتسوية طلاقها البالغة 7 ملايين دولار للجمعيات الخيرية، والتي أكدت أنها بمجرد أن تنفصل وتحصل على المبلغ سوف تتبرع به بالكامل إلى الجمعيات الخيرية، لكن فريق الدفاع أثبت أنها لم تتبرع بالفعل للجمعيات التي ذكرتها.

كاميل فاسكيز تحرج آمبر هيرد بشأن التبرع للجمعيات الخيرية

ووجهت كاميل كذلك سؤالًا لآمبر عن هذا التبرع وحرصت على تسليط الضوء على الأمر أكثر من مرة، لكن الأخيرة أكدت أنها تعهدت بالأمر وتنوي دفع التبرعات بالفعل بالرغم من أنها سبق وقد صرحت من قبل بأنها تبرعت بالمبلغ وقسمته بين ACLU ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، فيما عادت وأكدت بالجلسة أن القضية المقامة ضدها من جوني هي ما منعتها من التبرع، وهو ما وضعها في موقف محرج خاصة وأنها تصريحاتها بالمحكمة تناقضت مع تصريحاتها لوسائل الإعلام بعد فترة طلاقها.

ماذا عن صور آمبر هيرد بعد زعمها تعرضها للضرب من قبل جوني ديب؟ 

محامية جوني ديب لم تتوقف عن محاولة وضع آمبر هيرد في موقف ضعف، حيث أظهرت كاميل فاسكيز صورًا للنجمة المعروفة من لقاءات سابقة، خلا فيها وجهها من أي كدمات أو إصابات بالرغم من زعم آمبر أنها تعرضت قبل تلك الصور للضرب لكنها قررت إخفاء الكدمات حتى لا تظهر في تلك الصور. 

وبحسب صحيفة نيوزيلاند هيرالد، فإن السيرة الذاتية لمحامية جوني ديب تصفها بأنها ماهرة في صياغة استراتيجيات التقاضي الهجومية والدفاعية للعملاء، كما تتمتع بخبرة واسعة في التعامل مع إدارة السمعة الموازية وقضايا اتصالات الأزمات الناشئة عن هذه الارتباطات.

×