لقطات من العرض الخاص لمسلسل "4 Stranger Things" ولفتة مرحة وغير متوقعة من ديفيد هاربر

احتفل نجوم مسلسل "Stranger Things" بالعرض الخاص للموسم الرابع من المسلسل الذي أُقيم في بروكلين بنيويورك، قبل موعد عرضه المرتقب في 27 مايو/ آيار على نتفليكس، وفي ما يلي بعض تفاصيل المسلسل وأبرز لقطات السجادة الحمراء للعرض الخاص.

أبرز اللقطات في العرض الخاص لمسلسل "4 Stranger Things"

شهد العرض الخاص للموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things" حضور نخبة كبيرة من أبطال وفريق العمل، أبرزهم الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون، حيث قامت بنشر البهجة والسرور بين زملائها المشاركين في عرض نتفليكس من خلال بعض المزاح والضحك، وهي ترتدي ثوبًا أبيض من الساتان، ووقفت لالتقاط الصور الفوتوغرافية خلال الحدث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix US (@netflix)

وكان من بين الحضور الممثل الأمريكي ديفيد هاربر، وحضر معه زوجته ليلي ألين، حيث تزوجا في عام 2020، وانضمت لهما على السجادة الحمراء ابنتا ليلي مارني وإثيل من زواجها السابق من سام كوبر.

ديفيد هاربر يخطف الأضواء ببدلة لافتة

من أبرز اللقطات في حضور ليلي، التي خطفت الأضواء بفستان ربيعي أصفر، هو ارتداء ديفيد هاربر بدلة لافتة مزينة بصور من مسلسل "Stranger Things"، بما في ذلك شخصية إلفين التي تجسدها ميلي بوبي براون، وشخصية داستين التي يجسدها جاتين ماتارازو، ليفاجئ زملائه بهذا الظهور غير المتوقع، ومن بين نجوم المسلسل الذين تألقوا أيضًا على السجادة الحمراء وينونا رايدر، ومايا هوك، وناتاليا داير، وجو كيري، بالإضافة إلى فين وولفارد.

تفاصيل مسلسل "4 Stranger Things"

الموسم الرابع المرتقب من المسلسل التلفزيوني الدرامي والخيال العلمي الأمريكي "Stranger Things" يتكون من 9 حلقات، ومن المقرر طرحه في جميع أنحاء العالم حصريًا عبر خدمة بث نتفليكس عبر فترتين، الأولى من المقرر بثها في 27 مايو/ آيار الجاري، والثانية بعد خمسة أسابيع في 1 يوليو/ تموز المقبل، وفقًا لتقارير نتفليكس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix US (@netflix)

الحبكة الدرامية لمسلسل "4 Stranger Things"

عن تفاصيل الحبكة، أصدرت نتفليكس في فبراير/ شباط الماضي وصفًا جديدًا للموسم الرابع الجديد، جاء فيه: "لقد مرت ستة أشهر منذ معركة ستاركورت التي جلبت الرعب والدمار إلى هوكينز، وفي مواجهة العواقب، تم فصل مجموعة أصدقائنا لأول مرة، ولم يُسهل التنقل في تعقيدات المدرسة الثانوية الأمور، في هذا الوقت الأكثر ضعفًا، يظهر تهديد خارق جديد ومخيف، مما يمثل لغزًا مروعًا، إذا تم حله، قد يضع حدًا لأهوال تلك اللعبة".


الصور من حساب النجوم ونتفليكس بإنستجرام