بريتني سبيرز تفقد جنينها بعد شهر من إعلان حملها.. "وقت عصيب على الأسرة"

بريتني سبيرز Britney Spears، النجمة الأمريكية، أعلنت اليوم خبر حزين على جمهورها ومحبيها حول العالم، بعدما كشفت عن فقدانها لجنينها بعد شهر من إعلان حملها الثالث من سام أصغري، واحتفالها بحملها والذي جاء بعد فترة انتظار طويلة.

بريتني سبيرز تفقد جنينها بعد شهر من إعلان حملها

ونشرت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز بياناً اليوم أعلنت به عن إجهاض جنينها، ونشرت رسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام، وجهت به رسالة للجمهور بعد فقدان جنينها، وطلبت من الجميع احترام خصوصية الأسرة والوقت العصيب الذي تمر به، وأضافت إنها ستعمل على توسيع أسرتها، وأنها أعلنت عن حملها في وقت مبكر بسبب حماسها الشديد، وكان لابد لها أن تنتظر حتى تتأكد من حملها قبل أن تعلنه.

بريتني سبيرز توجه رسالة مؤثرة بعد فقدان جنينها

وقالت بريتني سبيرز في رسالتها: "ببالغ حزننا أن نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل، هذا وقت عصيب على أي والد ووالدة، ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نتقدم، لكننا كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة، حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا، سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة.. نحن ممتنون لكل دعمكم، نطلب التفضل بالخصوصية خلال هذه اللحظة الصعبة"، ووجهت بريتني سبيرز رسالة أخرى للجمهور وقالت: "نحن ممتنون لما لدينا في عملية توسيع عائلتنا الجميلة..شكرا لدعمكم".

بريتني سبيرز تخطط للحمل والإنجاب بعد التخلص من الوصاية عليها

وكانت بريتني سبيرز قد أعلنت حملها في شهر إبريل الماضي، وقالت في رسالة للجمهور وقتها: "إنه صعب لأنه عندما كنت حاملاً  كنت أعاني من اكتئاب ما حول الولادة .. يجب أن أقول إنه أمر مروع للغاية .. لم تتحدث النساء عنه في ذلك الوقت .. اعتبر بعض الناس أنه من الخطير أن تشتكي امرأة من هذا الأمر مع طفل بداخلها، ولكن الآن تتحدث النساء عن ذلك كل يوم، نشكر الله انه ليس علينا أن نجعل هذا الألم سراً  هذه المرة سأقوم بممارسة اليوغا كل يوم".

وجاء خبر حمل بريتني سبيرز بعد أشهر من نجاح بريتني سبيرز من إنهاء الوصاية عليها من قبل والدها، والتي قالت إنها تمنعها من إنجاب طفل ثالث، ووصفت سبيرز في وقت سابق فترة الوصاية عليها بالمسيئة، وذكرت إن الأشخاص الذين أداروها رفضوا السماح لها بالإنجاب، وقالت في تصريحات لها: "أريد أن أكون قادرة على الزواج وإنجاب طفل، قيل لي  في الوصاية أنني لا أستطيع الزواج أو إنجاب طفل."

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.