صور رومانسية جديدة تنفي أنباء انفصال أديل Adele وريتش بول وهكذا علقت المطربة العالمية

أديل Adele النجمة العالمية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن حرصت على الرد على أنباء انفصالها عن حبيبها ريتش بول؛ ولكن بشكل غير مباشر، حيث انتشرت تلك الأنباء بين محبيها خلال الأيام القليلة الماضية.

أديل تحسم أنباء انفصالها عن ريتش بول

وقررت أديل حسم الجدل حول أنباء انفصالها من خلال نشر صور جديدة لها مع ريتش بول عبر حسابها على انستجرام، وظهرت أديل في الصور التي اتسمت بالرومانسية، وهي تقف مع حبيبها في حديقة المنزل، إضافة إلى صورة أخرى وهي تقف في مطعمها المفضل فيما يقف حبيبها على الجانب الآخر.

كما سلطت أديل الضوء على صورة أخرى وهي تحمل ورقة صغيرة مكتوب عليها: "لقد وجدتِ الرفقة الجيدة"، وعلقت: "الوقت يمضي"، ونالت صور الثنائي تفاعل قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا برومانسيتهما، وحرصها على نفي أنباء الانفصال بطريقتها الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

صورة رومانسية جديدة لـ أديل وريتش بول

وكانت أنباء انفصال الثنائي قد انتشرت مؤخرا بعد أن ظهرت أديل بالتزامن مع عيد ميلادها بمفردها في أحد الصور التي شاركتها مع الجمهور، حيث تناولت عدة وسائل إعلام أجنبية الخبر وقتها على نطاق واسع وسط تساؤلات من محبيها، قبل أن تنفي نبأ الانفصال قبل ساعات بشكل غير مباشر.

أحدث نشاطات أديل

وكانت صحيفة دايلي ميل عن تحديد موعد جديد لحفلات المغنية البريطانية التي قد تم إلغائها في لاس فيجاس، في صيف هذا العام بين يونيو وسبتمبر، وذلك بعد أن تسبب قرار إلغاء الحفلات في غضب شريحة كبيرة من جمهور أديل التي أعلنت في يناير الماضي عن إلغاء الحفلات التي كان من المقرر إقامتها على مسرح الكولوسيوم في منطقة سيزار بالاس، مشيرةً إلى إصابة فريق العمل بفيروس كورونا.

أديل كانت قد فازت مؤخرًا كذلك بجائزة أي هارت راديو هذا العام بفئة ألبوم العام عن ألبومها "30"، وسط حفاوة كبيرة من جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

الصور من حساب أديل بانستجرام