النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اكتشفوا كيف عاد آدم ساندلر للأفلام الجماهيرية مجددا عبر تعاونه مع نتفليكس

طرح البرومو التشويقي لفيلم "Hustle"
1 / 4
طرح البرومو التشويقي لفيلم "Hustle"
بوستر فيلم "Murder Mystery"
2 / 4
بوستر فيلم "Murder Mystery"
أدم ساندلر وبراد بيت
3 / 4
أدم ساندلر وبراد بيت
أدم ساندلر وجينيفر أنيستون
4 / 4
أدم ساندلر وجينيفر أنيستون

أصدرت نتفليكس المقطع الدعائي لفيلم "Hustle"، بطولة آدم ساندلر، في دور مكتشف لاعبي كرة السلة، ويعتبر الفيلم واحدًا من بين أحدث 3 أعمال لـ آدم ساندلر على منصة البث نتفليكس، يترقب الجمهور طرحها في الفترة المقبلة، حيث عاد النجم المحبوب للأفلام الجماهيرية مجددا من خلال المنصة.

فيلم "Hustle"

الفيلم تَدور أحداثه بعد اكتشاف لاعب ذو مهارات استثنائية في الخارج من شوارع إسبانيا يجسده خوانشو هيرنانغوميز، وهو ما يدفع مُستكشف مواهب كرة السلّة الذي يُجسده آدم ساندلر لمحاولة إحضار هذا النجم إلى الولايات المتّحدة دون موافقة فريقه، وفي خضمّ مواجهة التحدّيات، يحظى الفريق بفرصة أخيرة لإثبات قدراته والفوز في الدوري الأمريكي لكرة السلّة للمحترفين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix US (@netflix)

الفيلم من بطولة روبرت دوفال، بن فوستر، وكيني سميث، كما يجسد لاعب كرة السلة الإسباني خوانشو هيرنانغوميز دور لاعب كرة السلة بو كروز، والفيلم من إخراج جيريمايا زغار، وسيناريو تيلور ماتيرن وويل فيترز، ويشارك آدم ساندلر أيضًا في الإنتاج كجزء من صفقة شاملة مع نتفليكس مع المنتج ليبرون جيمس، ومن المقرر بث الفيلم على منصة نتفليكس في 8 يونيو/ حزيران المقبل. 

فيلم "Murder Mystery 2"

كشفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون رسميًا في فبراير/ شباط الماضي عن بدء تصوير فيلمها القادم "Murder Mystery 2"، وذلك من خلال مشاركة صورة لها مع آدم ساندلر ومقطع فيديو من وراء الكواليس لطاقم العمل، وتدور أحداث فيلم "Murder Mystery" الأصلي حول زوجين يخططان لقتل ملياردير مسن أثناء قضاء إجازتهما في الخارج، 

يضم الجزء الثاني المرتقب بعض النجوم من الجزء الأول، مثل آدم ساندلر وجينيفر أنيستون وعديل أختار وجون كاني، ينضم إليهم مارك سترونج، ميلاني لوران، جودي تورنر سميث، كوهو فيرما، توني جولدوين، وآني مومولو، ويعد فيلم "Murder Mystery 2"، الذي لم يتم الإعلان رسميًا عن أي شيء يتعلق بتاريخ إصداره حتى الآن، جزءًا من صفقة توزيع بين آدم ساندلر ونتفليكس.

فيلم "Spaceman"

فيلم "Spaceman" هو فيلم درامي خيال علمي أمريكي من إخراج جوهان رينك وكتبه كولبي داي، استنادًا إلى رواية "Spaceman of Bohemia" عام 2017 للمؤلف ياروسلاف كالفاتش، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم آدم ساندلر، وبول دانو، وكاري موليغان، وكونال نيار، وإيزابيلا روسيليني.

في أكتوبر 2020، أعلنت نتفليكس أن رواية "Spaceman of Bohemia" سيتم اقتباس قصتها في فيلم روائي يحمل نفس الاسم من إخراج يوهان رينك وبطولة آدم ساندلر، وفي أبريل 2021، انضمت الممثلة البريطانية كاري موليجان إلى فريق التمثيل، وتمت إعادة تسمية الفيلم باسم "Spaceman"، ولم يتم تحديد موعد طرحه حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adam Sandler (@adamsandler)

أعمال أدم ساندلر السابقة على نتفليكس

بحسب الموقع الرسمي لـ نتفليكس، يعتبر آدم ساندلر كذلك أحد الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود، ولم يكن ذلك من قبيل الصدفة، فقد أدى دور البطولة في العديد من أفلام هوليوود خلال مسيرته التمثيلية، ويتم حاليًا بالفعل بث بعض أفلامه على منصة نتفليكس، وتتضمن بعض الأعمال السابقة لـ أدم ساندلر على نتفليكس، فيلم "Hubie Halloween" عام 2020، وفيلم "Murder Mystery" عام 2019، ثم "Uncut Gems" في نفس العام، يليه فيلم "The Week Of" في عام 2018.

تشمل القائمة أيضًا فيلم "The Meyerowitz Stories"، و"Sandy Wexler" في نفس العام، ثم "The Do-Over" عام 2016، و"The Ridiculous 6" عام 2015.
 



الصور من حساب أدم ساندلر بإنستجرام وبرومو فيلم "Hustle"



 

×