كيندريك لامار يعود بعد غياب ويحدث ضجة بعد طرح أغنية "The Heart Part 5".. بالفيديو

عاد مغني الراب الأمريكي كيندريك لامار، بعد خمس سنوات من إصدار ألبومه "DAMN"، من خلال طرحه أغنية "The Heart Part 5"، حيث لاقت رواجًا كبيرًا وحققت نسب مشاهدة عالية على يوتيوب، بالإضافة إلى منصات الاستماع.

أغنية كيندريك لامار الجديدة

الأغنية الجديدة، التي تقترب مدتها من 6 دقائق، هي جزء من سلسلة من الأغاني بعنوان "The Heart" أطلقها كندريك لامار على مدار مسيرته المهنية، مع إصدار الجزء الرابع في عام 2017، حيث تم طرح جميع الإصدارات للأغنية مباشرةً قبل الألبوم الكامل، ومن المقرر أن يصدر كيندريك لامار الألبوم الخامس بعنوان "Mr. Morale And The Big Steppers" يوم الجمعة الموافق 13 مايو/ آيار.

كيندريك لامار يتحول إلى كاني ويست وويل سميث في أغنيته الجديدة

أغنية "The Heart Part 5" هي أيضًا هي أول أغنية منفردة لـ لامار منذ أغنية "All The Stars" عام 2018، وتمت مشاركة مقطع فيديو موسيقي مصاحب للأغنية المنفردة، وشارك في إخراجها ديف فري مع كيندريك لامار نفسه، حيث يغني لامار الأغنية أمام خلفية حمراء، قبل أن يتحول وجهه عبر إحدى التقنيات البصرية ليشبه أشخاصًا مثل كاني ويست وكيد كودي وويل سميث، وبعد إصدار الأغنية والفيديو، رحب الفنانون والجمهور على حد سواء بعودة كيندريك لامار.

أهم محطات كيندريك لامار الفنية

كندريك لامار هو كاتب أغاني ومُغنّي راب أمريكيّ الأصل، ظهرت موهبته خلال طفولته، حيثُ كتبَ العديد من القصص القصيرة، وخاض أوّل تجربة لهُ في كتابة الأغاني عندما أضافَ ألحاناً إلى كلماتٍ كان قد كتبها مُسبقاً حول الحياة القاسية في شوارع مدينته، وحصدت الأغاني التي سجّلها شعبيّةً مُتزايدةً واحدةً تلوَ الأخرى، وأطلقَ لامار عام 2015 ألبومه "To Pimp a Butterfly" الذي حصدّ العديد من الجوائز من بينها جائزة جرامي.


الصور من الفيديو على يوتيوب