أليك بالدوين يكشف جنس طفله السابع وزوجته تشارك مشاعرها حول تلك اللحظة..بالفيديو

كشف الممثل الأمريكي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين عن جنس طفلهما المنتظر، وتأتي تلك الأخبار بعد أكثر من شهر من إعلان حمل زوجته في مارس/ آذار الماضي، بالإضافة إلى استمرار تداعيات أزمة مقتل مصورة فيلم "Rust".

أليك بالدوين يكشف عن جنس طفله السابع

أعلن أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين عن جنس الجنين، وكشفا أنهما في انتظار "فتاة"، وشارك الزوجان ذلك الخبر، عبر مقطع فيديو بإنستجرام، ظهرت فيه العائلة بأكملها، كل من أليك وهيلاريا وأطفالهما الستة طوال المقطع وهم يقدمون النصائح لأختهم الصغيرة، وكتب أليك بالدوين في تعليقه على الفيديو: "فخور بكم زوجتي وعائلتي"، في حين حرصت زوجته هيلاريا بالدوين على التعبير عن مشاعرها باستفاضة، وذلك من خلال تعليق طويل على المنشور، كتبت فيه: "لطالما كان من الممتع بالنسبة لي أن أكتشف ما هو جنس طفلي، ومع ذلك، بينما أتطور وأتعلم، أريد أن أفعل ذلك بشكل مختلف قليلاً هذه المرة". 

زوجة أليك تشارك مشاعرها حول تلك اللحظة

تابعت: "ما الذي سيجعل أطفالنا أشخاصًا محبوبين وأسوياء؟ ما هو المهم؟ ما الذي يجعلهم يشعرون بأنهم موجودون وأحرار ويشعرون بالفخر؟، ربما لا شيء يمكننا تحديده، يمكننا فقط توجيههم وتشجيعهم والاستماع ومشاركة تجاربنا والتعلم منهم، وفي نفس الوقت نشاهد رحلتهم الخاصة، يمكننا توفير حياة جيدة بقدر ما نستطيع، لكن الباقي متروك لأطفالنا لاكتشاف ذاتهم الفريدة"، واختتمت هيلاريا المنشور، قائلةً: "أشارككم آمال عائلتنا ورغباتهم، وتشجيعهم ونصائحهم للمولودة المنتظرة، أشعر بفرح كبير، وأنا أشاهد هؤلاء الأطفال، المليئين بالحب، والحكمة الأكثر بساطة ولطفًا". 

أليك بالدوين يعلن حمل زوجته بطفلهما السابع

كان أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين قد أعلنا أنهما في انتظار ولادة طفلهما السابع في مارس/ آذار الماضي، حيث كشف الممثل عن حمل زوجته وسط أزمته الأخيرة مع مقتل مصورة فيلمه "Rust"، وفي منشور على إنستجرام، أعلنت هيلاريا بالدوين الخبر من خلال مقطع فيديو لها مع أليك بالدوين وأطفالهما الستة، وكتبت في التعليق عليه: "بعد العديد من اللحظات الجيدة والسيئة خلال السنوات القليلة الماضية، لدينا لحظة مثيرة ومفاجأة كبيرة، يأتي بلدوينيتو آخر هذا الخريف، كنا على يقين أن عائلتنا مكتملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة".


الصور من حساب هيلاريا بالدوين بإنستجرام