فيديو ترافيس سكوت يعود في حفل جديد بعد 6 أشهر من مأساة مهرجان أستروورلد

عاد مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت إلى خشبة المسرح مرة أخرى ليلة السبت في أول حفل مباشر له منذ مأساة مهرجان أستروورلد في هيوستن في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي التي نتج عنها قتلى وجرحي.

ترافيس سكوت في أول حفل مباشر بعد مأساة أستروورلد

أحيا ترافيس سكوت حفلًا غنائيًا خلال عطلة نهاية الأسبوع في ميامي، كجزء من الاحتفال بأسبوع سباق الفورمولا 1، بعد مرور 6 أشهر على المأساة التي حدثت في هيوستن ونجم عنها 10 قتلى ومئات الجرحى والمصابين في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وأدى ترافيس سكوت عرضًا لمدة 45 دقيقة، وأفادت التقارير أنه قبل بدء الحفل، قام بإلقاء الأموال على الحاضرين، ويمثل هذا الحفل أول أداء علني لـ ترافيس سكوت منذ مأساة مهرجان أستروورلد.

كواليس حفل ترافيس سكوت

قام ترافيس سكوت بأداء أغاني مثل "Sicko Mode"، و"Goosebumps"، و"Butterfly Effect"، و"Pick Up the Phone" من ألبومه "أستروورلد" لعام 2018، وحضر الحفل بعض نجوم الراب الأخرين، منهم تايجا، بوستا رايمز، ترافيس كيلسي، تيرينس جيه، وغيرهم، ولم تحضر كايلي جينر، التي تشارك ابنتها ستورمي ويبستر، 4 أعوام، وابنها البالغ من العمر 3 أشهر مع ترافيس، وكشفت بعض الأنباء أنه قبل حفل ميامي هذا، كان ترافيس قد ظهر في الحفلات الخاصة فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by flame (@travisscott)

مأساة مهرجان أستروورلد

ظل ترافيس سكوت بعيدًا عن الأنظار إلى حد كبير في الأشهر الستة التي أعقبت مأساة نوفمبر 2021 في مهرجان أستروورلد، وفي 26 يناير/ كانون الثاني، أصدرت اللجنة القضائية في تكساس قرارًا بدمج ما يقرب من 400 دعوى قضائية، رفعها المنظمون والضحايا، في واحدة لقاض واحد، وسيتم تمثيل ما يقرب من 2800 ضحية في الدعوى التي تطالب بمليارات الدولارات كتعويضات بتهمة الإهمال في تخطيط وإدارة مهرجان الموسيقى.

وفي ديسمبر/ كانون الأول 2021، رفض ترافيس سكوت عدة دعاوى قضائية ضده، ونفى مغني الراب وشركته بشكل عام الادعاءات الواردة في الدعاوى.

الصور من حساب ترافيس سكوت بإنستجرام