النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أمبر هيرد في شهادة مؤثرة ضد جوني ديب ..ماذا قالت؟

استمرار محاكمة جوني ديب ضد أمبر هيرد
1 / 7
استمرار محاكمة جوني ديب ضد أمبر هيرد
أمبر هيرد في شهادة مؤثرة ضد جوني ديب
2 / 7
أمبر هيرد في شهادة مؤثرة ضد جوني ديب
أمبر هيرد تتهم جوني ديب بالإدمان على المواد الممنوعة
3 / 7
أمبر هيرد تتهم جوني ديب بالإدمان على المواد الممنوعة
أمبر هيرد تتهم جوني ديب بالعنف المنزلي
4 / 7
أمبر هيرد تتهم جوني ديب بالعنف المنزلي
استمرار جلسات المرافعة بين أمبر هيرد وجوني ديب
5 / 7
استمرار جلسات المرافعة بين أمبر هيرد وجوني ديب
قضايا مثيرة للجدل بين جوني ديب وأمبر هيرد
6 / 7
قضايا مثيرة للجدل بين جوني ديب وأمبر هيرد
جوني ديب يتهم أمبر هيرد بتشويه سمعته في هوليوود
7 / 7
جوني ديب يتهم أمبر هيرد بتشويه سمعته في هوليوود

أدلت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد بشهادتها أمس في محكمة ولاية فرجينيا الأمريكية في دعوى التشهير المرفوعة ضدها من الممثل وزوجها السابق جوني ديب، على إثر مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست عام 2018، وصفت نفسها بأنها ضحية "للعنف المنزلي". 

أمبر هيرد تدلي بشهادتها ضد جوني ديب

في محاكمة استمرت أربعة أسابيع ركزت حتى الآن إلى حد كبير على رؤية جوني ديب للأحداث خلال زواج مضطرب دام لمدة 15 شهرًا، أدلت أمبر هيرد أمس الأربعاء بأقوالها أمام هيئة المحكمة، بعد أن قدم فريقها القانوني طبيبة نفسية قالت إن الممثلة مصابة باضطراب الهلع واضطراب ما بعد الصدمة، وخلال شهادتها قالت أمبر هيرد عندما سألها محاميها عن شعورها حيال القضية: "أجد صعوبة في العثور على الكلمات لوصف مدى إيلام هذا الأمر، إنه لأمر مروع بالنسبة لي أن أجلس هنا لأسابيع وأعيش كل شيء من جديد".

أمبر هيرد تصف علاقتها العاطفية مع جوني ديب

على مدى أكثر من ساعتين، وصفت أمبر هيرد سنوات من الانتهاكات المزعومة على يد جوني ديب، حيث وصفت لقاءها الأول معه عندما كانت في الثانية والعشرين من عمرها، قائلة إنه كان هناك إعجاب وانجذاب متبادل بينهما، على الرغم من كونهما في علاقات أخرى طويلة الأمد، وبعد سنوات، عندما انفصل كلاهما عن شريك حياته الآخر، بدأت علاقتهما العاطفية، ووصفت أمبر هيرد تلك الأيام الأولى من العلاقة بالرومانسية.

أثناء الإدلاء بشهادتها أمام هيئة المحكمة، ذكرت أمبر هيرد أيضًا المجالات التي عملت بها منذ نشأتها في تكساس، بدءًا من الأعمال البسيطة إلى العمل في شركة والدها، حيث أجابت على الهواتف، ثم العمل في وكالة عرض أزياء، حيث اكسبها ذلك ما يكفي من الخبرة في مجالات مختلفة مما ساهم بعد ذلك في انتقالها إلى هوليوود. 

أمبر هيرد تتهم جوني ديب بالعنف مرة أخرى

اتهمت أمبر هيرد، جوني ديب بعد ذلك بالعنف النفسي والجسدي، غالبًا بسبب الإفراط في شرب وتعاطي الممنوعات، قائلةً إن الإساءات بدأت بالأسماء المهينة، واتهامات بالخيانة الزوجية، والاستخفاف المستمر، والنوبات العنيفة التي تضمنت تحطيم الزجاج ولكم الجدران، موضحةً أن المرة الأولى التي ضربها فيها جوني ديب كانت عندما سألته عن وشم غريب على ذراعه، وقالت لهيئة المحكمة: "لقد ضحكت للتو لأنني اعتقدت أنه كان يمزح، لكنه صفعني على وجهي". 

دورة نمطية من الإساءة بين جوني ديب وأمبر هيرد

قالت أمبر هيرد إنه صفعها مرتين أخريين، لكنه اعتذر وتوسل إليها أن تسامحه فور وقوع الحادث، ووعدها بعدم إلحاق الأذى بها مرة أخرى، وفي غضون أيام، بدأت دورة نمطية مستمرة من الإساءة، وقالت أيضًا أنها كانت تلاحظ تغيرًا ملحوظًا في سلوكه وفقًا لنوع المواد الممنوعة التي كان يتناولها ويدمن عليها باستمرار، كما عرض محامو أمبر هيرد صورًا ظهرت فيها كدمات على ذراعها.

الجدير بالذكر أنه في شهادته للمحكمة، قال جوني ديب إنه لم يضرب أمبر هيرد قط ، وأنه في الواقع كان ضحية لسوء المعاملة، وتعرض للإهانة والضرب منها في مناسبات عديدة، ووصف جوني ديب أمبر هيرد لهيئة المحكمة بأنها "بحاجة دائمة للصراع".



الصور من حساب جوني ديب وأمبر هيرد بإنستجرام ويوتيوب

×