الصور الأولى للنجوم على السجادة الحمراء في حفل Met Gala 2022.. إيما ستون وبيلي إيليش الأبرز

حفل Met Gala 2022 انطلق الليلة بعد عدة تأجيلات بسبب أزمة فيروس كورونا، وتألق عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، وعلى رأسهم إيما ستون وليدي جاجا وبيلي إيليش وغيرهم.

النجوم على السجادة الحمراء في حفل Met Gala 2022

وشهدت السجادة الحمراء في حفل Met Gala 2022 تواجد عدد كبير من النجوم في حدث الموضة الأبرز والأكثر شهرة في العالم، وخطف عدد من النجوم الأنظار بأزيائهم الغريبة والملفتة، ومنهم النجمة الشابة بيلي إيليش، والتي تكرر الجدل حول إطلالاتها بعد ظهورها أيضاً الخاطف في الدورة الماضية من الحفل، بالإضافة إلى النجمة العالمية إيما ستون.

جيجي حديد وهايلي بيبر والنجوم في حفل Met Gala 2022

وتألق عدد من النجوم على السجادة الحمراء أيضاً في حفل Met Gala 2022 ومنهم النجمة جوليان مور وكيت موس وعارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك وهايلي بيبر، بالإضافة إلى نعومي كامبل وأليشيا كييز وسارة جيسيكا باركر وليدي جاجا وجيجي حديد ورجل الأعمال إيلون ماسك وغيرهم.

تفاصيل حفل Met Gala 2022

ويستضيف حفل Met Gala 2022 هذا العام عدد من النجوم ومنهم بليك ليفلي وريان رينولدز ولين مانويل ميراندا وريجينا كينج، ويقام الحفل في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك ، ويجمع الأموال لمعهد الأزياء بالمتحف، ويتركز عرض الأزياء هذا العام على موضوع "في أمريكا: مختارات من الموضة"، و"في أمريكا: معجم الموضة"، وذلك بهدف عرض تطور الأسلوب الأمريكي في الموضة.

وكانت الدورة الماضية من Met Gala قد درات حول فكرة "الاستقلال الأمريكي" في إختيار الأزياء للحضور، ويعتبر Met Gala  "أكبر ليلة في عالم الموضة"، والذي يهدف إلى جمع التبرعات لمتحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ويرحب الحدث بالنجوم والمبدعين الشباب وممثلي صناعة الموضة والأزياء، وبدأ الاحتفال به منذ عام 1946، ويحتفل المعرض كل عام بموضوع  جديد تتمحور عليه عروض الأزياء للحضور في معهد أزياء Gala.