Psy يواصل حصد نجاحات "جانجام ستايل" ويطرح أغنية "That That" مع شوقا نجم BTS..بالفيديو

Suga شوقا نجم فرقة BTS تصدر اهتمامات الجمهور بعد أن طرح مؤخرًا أغنية جديدة تعاون من خلالها مع النجم العالمي Psy صاحب الأغنية الشهيرة "جانجام ستايل"، وجاءت الأغنية الجديدة بعنوان "That That".

تفاصيل أغنية "That That" التي تجمع شوقا وPsy 

وطرح الثنائي فيديو كليب أغنية "That That" خلال الساعات الماضية، وسط إشادات كبيرة من قبل جمهور كل منهما، وتصدرت أسمائهما الترند في بعض الدول، وظهر نجم BTS وصاحب أغنية "جانجام ستايل" الشهيرة وهما يرتديان ملابس رعاة البقر ويرقصان بنشاط على أنغام الأغنية الجديدة.

Psy يعود بألبوم جديد ويتعاون مع نجم BTS 

وتعتبر أغنية "That That" هي واحدة من 12 أغنية أخرى تم طرحها في ألبوم ساي الجديد "Psy 9th"، والذي طرح خلال الساعات الماضية أيضًا، وتضمن أغان بعنوان "Happier" و"Forever" و"Everyday"، وتعاون خلالها ساي مع عدد كبير من النجوم كذلك.

أغنية "That That" تشهد عودة ساي مجددًا لتقديم أغان جديدة، والعمل من إنتاج وكتابة شوقا نجم BTS، وحرص الثنائي على الترويج لتعاونهما الفني من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من التفاعل الكبير من قبل جمهور كل منهما، الذين تحمسوا للأغنية الجديدة من قبل عرضها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PSY (@42psy42)

ساي يواصل الاحتفال بنجاح "جانجام ستايل"

ويعتبر ساي أحد أبرز النجوم الداعمين لفرقة BTS الكورية، حيث أشاد بهم وأعرب عن فخره برؤية 7 شباب يتركون بصماتهم في سوق الموسيقى الدولي في الآونة الأخيرة بحسب تصريحاته السابقة؛ وذلك عندما فازت BTS بالمركز الأول في قائمة بيلبورد هوت 100.

الجدير بالذكر أن ساي يحتفل بنجاح أغنيته الجديدة مع شوقا، وفي الإطار نفسه يحتفل بوصول أغنية "جانجام ستايل" لحوالي 4.4 مليار مشاهدة على اليوتيوب، وذلك بعد مرور 10 سنوات تقريبًا من طرح كليب الأغنية الشهيرة، التي طرحت تحديدًا عام 2012 وأثارت ضجة على مستوى العالم.
 

الصور من حسابات شوقا وساي بانستجرام والفيديو المرفق.